عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجونة يفوز على الزمالك (2/3) في الدوري المصري

مباراة الزمالك والجونة
مباراة الزمالك والجونة

انتهت مباراة الزمالك والجونة في الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري المصري، بفوز الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسارة جديدة لنادي الزمالك في الدوري المصري، ورغم تقدم الزمالك في الشوط الثاني والعودة بالنتيجة، إلا أن الجونة تمكن أن يعود، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري.

نتيجة مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

بدأت مباراة الزمالك والجونة بسيطرة من جانب فريق الجونة من أجل تسجيل الهدف الأول، وتمكن من التسجيل ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وعاد نادي الزمالك للضغط والسيطرة على مجريات المباراة، ولكنه فشل في التسجيل.

وكاد أحمد حمدي الوافد الجديد أن يسجل الهدف الأول في المباراة ولكن تألق حارس فريق الجونة، وفي الدقيقة 30 سجل رضا سيد لاعب الجونة الهدف الأول في المباراة، بعد خطأ مشترك بين محمود علاء وأحمد حمدي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والجونة بتقدم الجونة بهدف مقابل لا شيء على نادي الزمالك.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الزمالك والجونة

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

ومع بداية الشوط الثاني استمر ضغط نادي الزمالك من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل في المباراة ونجح أحمد أبو الفتوح أن يسجل الهدف الأول بعد صناعة من شيكابالا، ثم سجل سامسون أكينولا الهدف الثاني في الدقيقة 56 بعد صناعة من أحمد فتوح.

وعاد فريق الجونة وتمكن أن يسجل هدف التعادل في مرمى الزمالك في الدقيقة 74 من عمر المباراة، وعن طريق لاكي إيمانويل، وفي الدقيقة 81 سجل فرانك إيتوجا الهدف الثالث ويفوز الجونة على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وحقق فريق الجونة الانتصار الأول له هذا الموسم على ملعبه في ملعب خالد بشارة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة الزمالك والجونة

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك والجونة

وصل فريق الجونة للنقطة 22 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري، واستمر الزمالك في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة وتعرض للهزيمة الرابعة هذا الموسم في الدوري المصري، وفاز الفريق في 4 مباريات من أصل 11 مباراة والتعادل في 3 مواجهات فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي