عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حبيب: كان نفسي أبقى أب ودكتور نفساني قالي مشكلتك انك بتركز في الحاجات اللي بين السطور

تامر حبيب
تامر حبيب

صرح الكاتب والسيناريست تامر حبيب في الحلقة الثانية من برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب عن أهم الأحداث التي عاشها في حياته، كما أنه قام بتقديم بعض الرسائل والنصائح للجمهور، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز وأهم التصريحات التي صرحها السيناريست تامر حبيب خلال حلقته.

تامر حبيب يتحدث عن فترة المراهقة التي عاشها 

كشف تامر حبيب عن بعض الأمور التي تخص حياته الشخصية وفترة مراهقته وكشف عن علاقة الحب التي كان يمر بها ولكنها من قبل طرف واحد فقال: كان فيه حب مراهقة لبنت كانت بتحب واحد صاحبي وحسيت أنه سخص مش جاد معاها، وروحت حكيت ليها كل حاجة وفي الأخر هى راحت قالت لصاحبي ده، وكملوا مع بعض وأنا بقيت بلاك ليست عندهم، ولو الزمن رجع بيا طبعًا مش هاعمل كده.

تامر حبيب 

وأوضح تامر حبيب أنه يذهب لدكتور نفساني قائلًا: دكتور نفساني قالي مشكلتك إنك بتركز في قراية مابين السطور أكتر من السطور نفسها.

وأضاف: كنت في جلسة ميديتاشين وقررت أعمل حركة الدايرة الكاملة وكنت بتخيل الحاجات اللي بخبط فيها كأنها العقبات اللي بتواجهني وأنا بتغلب عليها.

أما عن مراجعته لنفسه أكد أنه لم يقم بإذاء أي شخص من قبل مؤكدًا: أنا عمري ما بأذي حد، أنا بحب أقعد أتفرج وأقول شكرًا يارب علشان مابحسش بعقدة الذنب، مضيفًا: كان عندي صديق خسرته من قريب وحسيت إن خسارتي أنا اللي ماتتعوضش.

تامر حبيب عن فيلم تيمو وشفيقة: كان قصدي أقول انه ده منتهى الحب

وبالنسبة لأعمال السيناريست تامر حبيب فأوضح القصة وراء فيلم تيمور وشفيقة مصرحًا: كان قصدي إني أقول إن ده منتهى الحب والتضحية مش قصدي ألغي دور المرأة.

أما عن المنشور الذي نشره من قبل عن أزمة محمد سلام قال: علشان مايتفهمش إني بهاجم سلام، أنا وجهة نظري في إن وجهة نظره قد تكون محرجة لناس أخرى.. يعني مايروجش فكرة ممكن تقلل من زميل، ومايقولش إنه رايح يرقص أو يغني لا أنت رايح تعمل فن.

تامر حبيب 

تامر حبيب: كان نفسي أبقى أب مش زوج

وفي سياق آخر أوضح السيناريست تامر حبيب عن أكثر الأماني التي كان يريد تحقيقها قائلًا: الأمنية اللي كان نفسي أحققها هو إني أبقى أب مش زوج.

وفي نهاية لقاءه قام الكاتب والسيناريست تامر حبيب يتقديم بعض النصائح للجمهور وهى كالتالي: حب نفسك لإن ده المخلوق الوحيد اللي مش هاتعرف تهرب منه، أنت حر مالم تضر.. أي حاجة شايف فيها متعة ليك إعملها، أحلى يوم في حياتك أنت لسه ماعشتهوش.

تفاصيل برنامج ع المسرح

وجدير بالذكر أن تقدم الإعلامية منى عبد الوهاب، برنامج ع المسرح، عبر على شاشتي الحياة، و cbc في رمضان، من إنتاج شركة DS+.

ويعد برنامج ع المسرح هو الموسم الثاني من برنامج أنا والقناع، وتقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول أنا والقناع، والذي عرض في رمضان 2023 الماضي، كما تصدر البرنامج قائمة الأكثر مشاهدة لأكثر من مرة على منصة WACH IT!، ويأتي موعد برنامج أنا والقناع على قناة الحياة في رمضان 2023، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ليُعرض بعدها على قناة   cbc في تمام الساعة العاشرة مساءً.

تابع موقع تحيا مصر علي