عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الثانية من مسلسل بـ 100 راجل... سمية الخشاب في مواجهة عباس وظهور جميل برسوم

مسلسل بـ 100 راجل
مسلسل بـ 100 راجل

تبدأ الحلقة الثانية من مسلسل بـ 100 راجل بنقل المعلم حنفي والد غالية وعادل زوجها" أحمد عزمي"إلى المستشفى وسط حزن الجميع، ويخبر الطبيب غالية بوفاة زوجها التى تسترجع كل ذكرياتهم معاً، وبأن والدها لدية إصابة كبيرة ويحتاج إلى عملية زراعة نخاع بتكلفة كبيرا للغاية.
ويظهر عبداللة"محمود عبد الغني" وهو في يطارد من أطلقوا النار ولكن يفشل وضربه أحدهم على رأسه ويهرب ويرصد موقع تحيا مصر أهم الأحداث.

حقيقة كشف القاتل للمعلم حنفي وعادل

وعلى الحانب الآخر يظهر المعلم عباس "محمد عبد العظيم"هو يخبر أولاده بالا يظهروا حتى يتاكدوا من وفاة المعلم حنفي وياخدوا عزاه أيضا ومن بعدها يعلن نفسة رئيس موقف السيارات.  

جميل برسوم في مسلسل بـ 100 راجل

رفض غالية إتهام عباس بمحاولة قتل والدها وزوجها

يصدم بدر عند عدم معرفتة أن غالية رفضت القول للشرطة بأن عباس من حاول قتل والدها وزوجها قبل أن ترد عليه غالية يظهر المعلم عباس قادم لتأدية واجب العزاء ويسأل غالية عن والدها ولكنها لا تجيبه. 

وفي الموقف يعطي عابد المال لعبد الله ويخبره أن صاحب عربية الأجرة لا يريد تأجيرها وقام بتهديده وطرده من الموقف، وتذهب غالية لمقابلة المعلم عباس في الموقف ويراها جميع من في الموقف ويخبروا المعلم بدر.

مسلسل بـ 100 راجل

أبطال مسلسل بـ 100 راجل 

جدير بالذكر، أنه يشارك في مسلسل بـ 100 راجل عدد من النجوم بجانب سمية الخشاب وأبرزهم: محمود عبد الغني، هالة فاخر، سما إبراهيم، محمد رضوان، نانسي صلاح، صلاح عبد الله، محمد عبد العظيم، أحمد عزمي، محمد القس، أحمد صيام، وغيرهم الكثير، ومن إخراج إبرام نشأت، وكتابة محمود حمدان.  

أحداث مسلسل بـ 100 راجل

وتدور أحداث المسلسل فى إطار درامي اجتماعي حول سيدة تدعى"غالية" وتجسد شخصيتها الفنانة سمية الخشاب وتعمل سائقة مكروباص بعد حادثة قتل زوجها ووالدها يوم فرحها، وتتعرض للعديد من الأزمات والصراعات في مجتمع ذكوري يحجب عليها دائما، وتتعرض لسلسة كبيرة من المشاكل ومنهم يكون السبب في في دخولها السحن لفترة ما، فنرى كيف يمكنها التغلب على كل هذه المصاعب مع توالي الأحداث

تابع موقع تحيا مصر علي