عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال
موعد مباراة الهلال والعين

ضرب فريق الهلال السعودي موعدًا مع فريق العين الإماراتي في دور نصف النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

موعد مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا 

ويأتي ذلك بعدما استطاع فريق الهلال إقصاء غريمه فريق اتحاد جدة السعودي بنتيجة كاملة (4-0) حيث حقق فريق الهلال الفوز بنتيجة (2-0) وإيابًا أمام فريق الاتحاد في دور ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

حيث انتهت مباراة الذهاب بين فريقي الهلال والاتحاد بثنائية ميتروفيتش عن طريق ركلة جزاء، وسالم الدوسري على ستاد المملكة آرينا في الرياض ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أسيا.

ليُكرر أمس فريق الهلال فوزه على فريق الاتحاد بالنتيجة ذاتها ثنائية دون رد بتوقيت ياسر الشهراني ومالكوم على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ليحسم التأهل إلى دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أسيا.

وستقام مباراة نصف النهائي بين فريقي الهلال السعودي والعين الإماراتي بنظام الذهاب والإياب، وتُعتبر هذه المباراة هي المباراة الفاصلة في الجانب الغربي من القارة الآسيوية، حيث من سيفوز سيذهب لمواجهة الفائز من الجانب الشرقي للقارة حيث وضع فريق أولسان هيونداي الكوري قدمًا في نصف النهائي وينتظر الفائز من فريقي يوكوهاما مارينوس الياباني وشاندونج تايشان الصيني في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا.

موعد مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي في دوري الأبطال

المباراة الأولى| ووفقًأ لقرعة الاتحاد الأسيوي لكرة القدم فإن مباراة الذهاب بين فريقي الهلال السعودي والعين الإماراتي في أبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة بستاد هزاع بن زايد يوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر أبريل القادم.

المباراة الثانية| على أن تكون مباراة الإياب في المملكة العربية السعودي بالرياض على استاد المملكة آرينا بين فريقي الهلال السعودي والعين الإماراتي يوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر أبريل القادم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي في دوري الأبطال

وستقوم قنوات السعودية الرياضية 1 وبي ان سبورتس الأسيوية ببث مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي ضمن مباريات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أسيا.

ومن المُقرر أن يُحسم المقعد الأخير للمربع الذهبي اليوم بين فريقي يوكوهاما مارينوس الياباني وشاندونج الصيني ضمن مباريات ربع نهائي بطولة دوري أبطال أسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي