عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمشاركة أحمد حجازي| الهلال يفوز على الاتحاد (0/2) ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال والاتحاد
مباراة الهلال والاتحاد

انتهت مباراة الاتحاد والهلال في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وحقق فريق الهلال فوزًا ثمينًا أمام فريق اتحاد جدة بهدفين نظيفين بتوقيع ياسر الشهراني ومالكوم، على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات إياب دور الـ 8 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الهلال والاتحاد.

نتيجة مباراة الاتحاد والهلال في دوري أبطال آسيا

وبذلك يتأهل فريق الهلال على حساب فريق الاتحاد بتحقيق الفوز ذهابًا وايابًا بنتيجة (4-0) ليواجه فريق العين الإماراتي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أسيا.

ويعتبر الفوز الثالث على التوالي لفريق الهلال على حساب فريق الاتحاد في مختلف البطولات سواء في بطولة دوري روشن السعودي أو بطولة دوري أبطال أسيا.

شهد الشوط الأول خطورة من جانب فريق الاتحاد عن طريق تسديدة من البرازيلي رومارينيهو ولكنها ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس محمد العويس في بداية الشوط.

Image
مباراة الاتحاد والهلال

بالإضافة إلى تسديدة قوية من جناح الاتحاد أحمد الغامدي لكن استمر الحارس محمد العويس في التألق للخروج بشباك نظيفة في الشوط الأول والمحافظة على تقدم فريق الهلال في النتيجة الكاملة للمباراة بين فريقي الاتحاد والهلال في بطولة دوري أبطال أسيا.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الاتحاد والهلال في دوري أبطال آسيا

وفي بداية الشوط الثاني لم يتغير كثيرًا حيث استمر فريق الاتحاد في تهديد مرمى الحارس محمد العويس عن طريق تسديدتي من مروان الصحفي  وأحمد الغامدي لكن قابله تألق من الحارس العويس لمنع فريق الاتحاد من تسجيل الهدف الأول.

وعلى الجانب الأخر جاءت ردة فعل فريق الهلال حيث قص ياسر الشهراني شريط الأهداف من خلال تسديدة على يسار الحارس محمد المعيوف، بعد تمريرة مميزة من زميله سيرجيو سافيتش لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق الهلال في الدقيقة 60.

Image
سيرجي سافيتش

وفي الدقيقة 76 أهدر طلال الحجي فرصة تسجيل هدف تعديل النتيجة بتسديدة كرة علت مرمى العويس، بعد خروجه من المرمى بشكل خاطيء، ليستمر تقدم فريق الهلال في النتيجة 1-0.

دوري أبطال آسيا

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة أشهر الحكم الصيني وو يونج البطاقة الحمراء لعبدالرزاق حمدالله بعد الاشتباك مع المدافع علي البليهي، ليستكمل فريق الاتحاد الوقت الضائع من المباراة بـ 10 لاعبين.

وفي الدقيقة 90+5 أضاف فريق الهلال الهدف الثاني عن طريق البرازيلي مالكوم بتسديدة على يسار الحارس محمد المعيوف، بعدما انفراد بالحارس لتصبح النتيجة 2-0 لصالح فريق الهلال.

لتنتهي المباراة بفوز فريق الهلال بنتيجة 2-0 أمام فريق الاتحاد ويتأهل لدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أسيا.

ويُعتبر هذا التأهل الثالث على التوالي لفريق الهلال تحت قيادة المدرب البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني للفريق، في مسيرته ببطولة دوري أبطال أسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي