عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ثلاثية الجونة وفضيحة الكأس.. «جوميز» يكشف كواليس صادمة عن صفقات الزمالك (خاص)

تحيا مصر

وجه البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، صدمة قوية لمجلس إدارة القلعة البيضاء بشأن الصفقات الجديدة التي أبرمها الأبيض خلال سوق الانتفالات الشتوي الماضي.

وقد تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب مع 10 صفقات خلال سوق الانتقالات الشتوي الأخير، وهم "عبدالله السعيد، ناصر ماهر، أحمد حمدي، ومحمد شحاتة، والفلسطيني ياسر حمد، ومهاب ياسر، وزياد كمال، ومحمد عاطف، والأوغندي موتيابا، إضافة إلى عودة اللاعب سيف فاروق جعفر.

صفقات الزمالك 4 من 10

وتحدث مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، "أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز قد أبلغ أحد أعضاء لجنة المشرفين على كرة القدم، إنه تم التعاقد معه بعد إبرام الصفقات الشتوية، وبالتالي فإن مجلس الإدارة لا يدرك الصفقات اللازمة لتقوية صفوف الفريق الأول لكرة القدم".

وشدد المصدر، "أن جوميز غير راضي على جميع صفقات القلعة البيضاء خلال سوق الانتقالات الشتوي الماضي، حيث قال أن اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق أفضل من الصفقات الجديدة".

وأضاف، "جوميز مقتنع بـ 4 لاعبين فقط من صفقات الزمالك الشتوية، أما بقية اللاعبون لا يصلحون للتواجد ضمن صفوف الفارس الأبيض، في ظل عدم تنفيذ طريقة لعبه داخل المستطيل الأخضر".

وأشار المصدر، "أن جوميز منذ توليه مهمة المدير الفني لنادي الزمالك، استبعد أكثر من لاعب في جميع مبارياته، وهم "مهاب ياسر وسيف فاروق جعفر وياسر حمد"، وهم من اللاعبين الذين لم ينالوا إعجاب البرتغالي جوميز".

الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

أقيمت أمس الثلاثاء قرعة الدور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، داخل مقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فيوتشر، ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة، يوم 31 مارس الجاري، على أن تقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل.

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فيوتشر عبر قنوات بي إن سبورتس ببطولة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

التقيا الزمالك وفيوتشر من قبل فى 5 مناسبات سابقة، حيث تمكن الفارس الأبيض من تحقيق الفوز في الخمس مباريات التي جمعت بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي