عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الخسارة أمام الجونة.. الزمالك راحة من التدريبات لمدة 3 ايام

تحيا مصر

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام بعد خوض مباراة الجونة الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويرصد تحيا مصر موعد عودة الزمالك للتدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة فيوتشر.

الزمالك راحة من التدريبات الجماعية 


ويستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للقاء مودرن فيوتشر في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري.
وكانت قرعة مباريات دور الثمانية للكونفدرالية، أوقعت الفريق في مواجهة مودرن فيوتشر على أن تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري، في حين ستقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل.

انتهت مباراة الزمالك والجونة في الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري المصري، بفوز الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسارة جديدة لنادي الزمالك في الدوري المصري، ورغم تقدم الزمالك في الشوط الثاني والعودة بالنتيجة، إلا أن الجونة تمكن أن يعود، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري.

نتيجة مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري

بدأت مباراة الزمالك والجونة بسيطرة من جانب فريق الجونة من أجل تسجيل الهدف الأول، وتمكن من التسجيل ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وعاد نادي الزمالك للضغط والسيطرة على مجريات المباراة، ولكنه فشل في التسجيل.

وكاد أحمد حمدي الوافد الجديد أن يسجل الهدف الأول في المباراة ولكن تألق حارس فريق الجونة، وفي الدقيقة 30 سجل رضا سيد لاعب الجونة الهدف الأول في المباراة، بعد خطأ مشترك بين محمود علاء وأحمد حمدي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والجونة بتقدم الجونة بهدف مقابل لا شيء على نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي