عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسماعيل يوسف : أنا أول ما فوضت عبد الله السعيد للإنضمام إلى الزمالك لأنه ليس من أبناء الأهلي

تحيا مصر

كشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق أنا اول من فاوض عبدالله السعيد للانضمام إلى نادى الزمالك حيث ليس من أبناء النادى الاهلى ويتبقى فى عقد اللاعب 6 أشهر.

تصريحات إسماعيل يوسف 

وأوضح إسماعيل يوسف خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا" قمنا بتوفير مبلغ قدرة 40 مليون جنية الساعة الثالثة فجرا وتم توقيع العقود لمدة موسمين والتفاوض جاء خلال 3 جلسات فقط".

وأضاف إسماعيل يوسف الزمالك استفاد من ذلك حيث تمكن من ضم المغربى أشرف بن شرقى والتونسي فرجاني ساسى والمدرب السويسرى جروس و التونسى حمزة المثلوثي مقابل تلك الصفقة.
إسماعيل يوسف : أحمد فتحى رحب بالانتقال إلى الزمالك ثم قام بالتوقيع للأهلي

كشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق أنه قام بالتفاوض مع أحمد فتحى لاعب فريق الاهلى السابق ورحب بالانضمام إلى القلعة البيضاء.

وأوضح إسماعيل يوسف خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا " لم أجلس مع أحمد فتحى والحديث كان تليفونيا ثم اللاعب ابلغنى بالتوقيع للنادى الأهلى والاستمرار فى القلعة الحمراء".

إسماعيل يوسف يتحدث عن انضمام إمام عاشور للأهلي 

تحدث إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، أن إمام عاشور أصر على الرحيل من القلعة البيضاء وخوض تجربة احتراف فى الدنمارك. 

تحيا مصر، وأوضح إسماعيل يوسف خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا" رغبة إمام عاشور حسمت الرحيل عن الزمالك وهذا جاء بعد إعلان اللاعب والعرض المالى مغرى فى ذلك التوقيت".

إمام عاشور
إمام عاشور

الزمالك وفيوتشر في الكونفدرالية

أقيمت أمس الثلاثاء قرعة الدور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، داخل مقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره فيوتشر، ومن المقرر أن تقام مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة، يوم 31 مارس الجاري، على أن تقام مباراة العودة يوم 7 أبريل المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي