عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلمى أبو ضيف: تعاطفت مع شخصية شيماء في أعلى نسبة مشاهدة.. وفي ناس فاتحه بيوتها من التيك توك

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

تحدثت الفنانة سلمى أبو ضيف عن دورها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وتحضيرها لشخصية شيماء فتحي، والذي يتم عرضه في الفترة الحالية على شاشة قنوات أم بي سي مصر ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

سلمى أبو ضيف: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كان صعب

وقالت سلمى أبو ضيف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي علي ببرنامج نجومك أقربلك ورصدها موقع تحيا مصر: المسلسل كان صعب وياسمين أحمد كامل المخرجة كانت محضره بشكل عميق.

وأضافت سلمى أبو ضيف: حياة شيماء مش سهلة خالص، في ناس بتصحى مش عارفة يومها بيمشي ازاي أو الدنيا واخدها على فين.

واختتمت حديثها، قائلة: تعاطفت مع شخصية شيماء، وفي عدم وعي وثقافة عند الناس، ولما دخلت عالم التيك توك اتعرفت على شخصيات فاتحه بيوتها على كده.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهد

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لـ سلمى ابو ضيف يعرض يوميا علي قناة mbc مصر ومنصة شاهد، المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف, جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وتصدرت سلمى أبو ضيف الترندات قبل رمضان مع عرض حلقات مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ويسلط مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الضوء حول السوشيال ميديا ومشكلاتها وما يمكن أن تفعله في الأشخاص والأثر ففي دقائق معدودة يمكن أن تجعله أشهر شخص في العالم ودقائق أخرى تخسف به الأرض.

ويذكر، أن سلمى أبو ضيف تألقت مؤخرا في عدد من الأعمال الدرامية الأخيرة من بينها مشاركتها في مسلسل بين السطور إلى جانب الفنانة صبا مبارك والفنان أحمد فهمي، حيث حصدت إشادات كبيرة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيدين بتطور أهدائها ومراهنة نفسها على أن تصبح في كل عمل فني أقوى من العمل الأخر.

تابع موقع تحيا مصر علي