عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيكول سابا: مبحبش الفلاتر بحب الناس تشوفني على طبيعتي

نيكول سابا
نيكول سابا

حلت الفنانة نيكول سابا ضيفة على ثالث حلقات برنامج ألبوم صور مع إيناس سلامة الشواف عبر محطة راديو إنرجي 92.1 ضمن خريطة برامج رمضان 2024.

نيكول سابا: مش بحب الحياة المكشوفة وبحب الناس تشوفني على طبيعتي

وقالت نيكول سابا في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر إنها لا تحب أن تكون حياتها الشخصية مكشوفة للجميع، وتحرص منذ بداية شهرتها على فصل الحياة الخاصة عن العملية، مؤكدة على أنها تحاول إبعاد حياتها عن الأضواء، إلا فيما يخص صورها الشخصية أو العملية أو خطواتها الفنية.

وأشارت نيكول سابا إلى أنها لا تحب الفلاتر، ولا تستخدمها كثيرا، موضحة:" بحب الناس تشوفني على طبيعتي".

وبالنسبة للفنانة نيكول سابا فإن الرد على المعلومات المغلوطة أو المتداولة عن طريق الخطا أمر نسبي موضحة:" لو اتهموني بحاجة هقول وأوضحها لكن مش حريصة أرد على كل حاجة".

نيكول سابا

أخر أعمال نيكول سابا

وكانت قد طرحت النجمة اللبنانية نيكول سابا، أغنية فيلينج كول على موقع الفيديوهات يوتيوب على طريقة الفيديو كليب، وهي  من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وميكس وماستر أماديو، والكليب من إخراج ايلى فهد، وجاءت كلمات الأغنية على النحو الأتي: قلبي ظابطة منبهه وأما بيزعل أنا بنبهه رايقة ف حتة لوحدي وهمي يجي يمشي ورايا بتوهه تتكلكع على نفسي بهون أصل أنا لو على راسي هكوم مش هعرف أنام غير بمنوم أنا علطول Feeling cool.

نيكول سابا

نيكول سابا في مسرحية الليلة الكبيرة

وكانت الفنانة نيكول سابا قد شاركت مؤخرا في مسرحية الليلة الكبيرة إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنان ممود عبد المغني ومحمد الليثي، ومحمد عبد الرحمن، وبدرية طلبة، ميرهان حسين، طه الدسوقي، و أمير صلاح الدين، وآخرين والعمل من تأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، والإخراج لـ بتول عرفة، وروج أبطال المسرحية عن العرض عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وعرض العمل على مسرح بكر الصديق في بوليفارد الرياض، وحققت المسرحية نجاحات كبير خلال فترة عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض السعودي.
 

تابع موقع تحيا مصر علي