عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب : صلاح قادر على المشاركة بشكل أساسي غدًا.. وكان سيتواجد في التشكيل الأساسي أمام السيتي

تحيا مصر

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على جاهزية الدولي المصري محمد صلاح وعودته بصورة طبيعية للمباريات قائلًا : محمد صلاح جاهز الان لبدء المباريات بداية من مباراة الغد، والحديث الآن حول امكانية اللعب لـ 90 دقيقة أم الاكتفاء ببعض الدقائق وهذا يتوقف على كيفية تنافسية الخصم، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول الإنجليزي وسبارتا براج التشيكي على ستاد انفيلد ضمن مباريات اياب دور الـ 16 الأول من عمر بطولة الدوري الأوروبي غدًا الخميس الموافق الرابع عشر من شهر ابريل الجاري.

تصريحات يورجن كلوب


وأضاف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن محمد صلاح :  كان محمد صلاح يستطيع المشاركة بشكل أساسي أمام مانشستر سيتي في قمة الدوري، لكننا فضلنا الإنهاء به، إمكانية مشاركة محمد صلاح لـ 90 دقيقة تتوقف على كيفية طريقة اللعب في البطولة التي نخوضها، لكنه الأن يستطيع بشكل طبيعي لعب المباريات المتتالية، مباراة بعد مباراة، دون صعوبة، لكن علينا الأن الأخذ في الاعتبار بأنه لم يكن يشارك في الفترات الماضية وعليه العودة تدريجيًا.
وتابع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن الحالة البدنية لمحمد صلاح : الدقائق القليلة التي أُعطيها لمحمد صلاح لا تعني أنه ليس جاهزًا على المستوى البدني أو الفني، نحن نحافظ على محمد صلاح من المهم علينا فعل ذلك، تغيير محمد صلاح بين الشوطين لم يكن ضروري أو احتمال لشيء إلا للحفاظ عليه.
وأكمل يورجن كلوب عن محمد صلاح حديثه : محمد صلاح عاد للتدريبات الجماعية منذ فترة ومُستعد بشكل كامل الأن في لعب المباريات، لكن الحديث يدور حول عدد الدقائق التي سيلعبها، حتى الآن نحن لن نترك محمد صلاح يشارك في 90 دقيقة، كي نحافظ عليه فقط.
وأردف يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي : علينا أن نتحدى أُنفسنا في الوقت الحالي، سنلعب غدًا أمام فريق سبارتا براج في بطولة الدوري الأوروبي، ثم يوم الأحد أمام فريق مانشستر يوناتيد في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى رحيل بعض اللاعبين إلى منتخباتهم لخوض بعض المباريات الدولية، علينا فقط أن نلعب ونفوز ونحقق نتائج جيدة.
وتحدث يورجن كلوب عن مواجهة فريق سبارتا براج : نريد أن نلعب الكرة بأفضل شكل ممكن غدًا أمامهم، سنحاول التفكير في تشكيل يساعدنا على لعب المباراة بطريقة رائعة، سنفكر بهذه الطريقة ونحن نضع التشكيل الأساسي.
وعن غيابات الفريق أمام سبارتا براج : بالأمس كان يوجد مجموعة من اللاعبين يحتاجون ليوم راحة إضافي، لكن اليوم سنرى إذا كانوا جاهزين للمشاركة غدًا أم لا، لكننا في الوقت الحالي سنضع مباراة سبارتا براج كأولوية ولن نُفكر في مباراة مانشستر يونايتد الآن.

مباراة ليفربول وسبارتا براج


ويختتم فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة فريق سبارتا براج التشيكي على ستاد انفيلد ضمن مباريات اياب دور الـ 16 من عمر بطولة الدوري الأوروبي غدًا الخميس الموافق الرابع عشر من شهر ابريل الجاري.
ويُذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز فريق ليفربول بنتيجة 5-1 أمام فريق سبارتا براج التشيكي.

تابع موقع تحيا مصر علي