عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طاقم تحكيم برتغالي لمباراة ليفربول وسبارتا براج في الدوري الأوروبي

حكم مباراة ليفربول
حكم مباراة ليفربول

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين طاقم تحكيم برتغالي بقيادة الدولي أرثر سواريز دياز حكمًا لإدارة مباراة ليفربول الإنجليزي وسبارتا براج التشيكي على استاد انفيلد ضمن مباريات اياب دور الـ 16 الأول من عمر بطولة الدوري الأوروبي غدًا الخميس الموافق الرابع عشر من شهر مارس الجاري.

طاقم تحكيم مباراة ليفربول وسبارتا براج 

ويُعاونه الثنائي مواطنيه، بابلو سواريز حكم مساعد أول، وبيديرو ريبيرو حكم مساعد ثانٍ، بالإضافة إلى جوستافو كوريا حكمًا رابعًا لمباراة ليفربول الإنجليزي وسبارتا براج التشيكي ضمن مباريات بطولة الدوري الأوروبي.

ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم تياجو مارتينيز ويُساعده هوجو ميجويل لتدعيم تقنية الفيديو لمباراة ليفربول الإنجليزي وسبارتا براج التشيكي ضمن مباريات بطولة الدوري الأوروبي.

تاريخ المواجهات المباشرة بين الفريقين

تُعتبر هذه المباراة الرابعة بين فريقي ليفربول الإنجليزي وسبارتا براج التشيكي في مختلف البطولات الأوروبية، حيث لعب فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره فريق سبارتا براج التشيكي 3 مباريات من قبل، استطاع فريق ليفربول تحقيق الفوز في مباراتين بينما انتهت مباراة بالتعادل بين فريقي ليفربول وسبارتا براج التشيكي، ولم يتلقٍ فريق ليفربول الهزيمة حتى الآن من فريق سبارتا براج في بطولة الدوري الأوروبي.

وسجل فريق ليفربول 6 أهداف أمام فريق سبارتا براج في المباريات الثلاث، بينما لم يستطع فريق سبارتا براج التشيكي تسجيل سوى هدف وحيد في المباريات كافة أمام فريق ليفربول في مختلف البطولات الأوروبي.

وجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين فريقي ليفربول الإنجليزي وسبارتا براج التشيكي، قد انتهت ببفوز فريق ليفربول الإنجليزي بنتيجة (5-1) ضمن مباريات بطولة الدوري الأوروبي.

وجاءت خماسية ليفربول عن طريق ثنائية لدارون نيونز وهدف لكلًا من ماك أليستر ولويس دياز وسوبوسلاي و ،بينما جاء هدف سبارتا براج عن طريق مدافع ليفربول برادلي بهدف بالخطأ في مرماه، في المباراة التي جمعت بين فريقي ليفربول وسبارتا براج ضمن مباريات بطولة الدوري الأوروبي.

ويختتم اليوم فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق تدريباته الجماعية على ستاد انفيلد استعدادًا لمواجهة فريق سبارتا براج التشيكي ضمن مباريات اياب دور الـ 16 من عمر بطولة الدوري الأوروبي غدًا الخميس الموافق الرابع عشر من شهر مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي