عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامز جلال ساخرًا من أوس أوس ومحمد ثروت: تاجر حرنكش وحرامي

رامز جلال
رامز جلال

سخر الفنان رامز جلال، من الفنان محمد ثروت والفنان أوس أوس خلال وقوعهما ضحايا الحلقة الثالثة من برنامج رامز جاب من الآخر.

أوس أوس ومحمد ثروت في رامز جاب من الآخر 

وقال رامز جلال في تصريحات يرصدها تحيا مصر: بيقطعوا على رزق بعض.. لسانهم طويل زي حبل الغسيل، ميكانيكية التمثيل.. محمد ثروت أكبر تاجر حرنكش بيفطر معسل على الريق، وأوس وأوس شبه الحرامي.

رامز جلال 

ضحايا رامز جاب من الآخر 

ومن ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر: حسن شاكوش، وطليقته ريم طارق، باسم سمرة وأحمد السقا، هدى المفتي وأحمد مالك، أيتن عامر ويسرا اللوزي، حمادة هلال، ويزو، محمد شاهين، محمد رياض، أبو جبل، أحمد عيد، سمية الخشاب، وغيرهم.

ضحايا رامز جاب من الآخر 

برنامج رامز جلال يتعرض لأزمة

من جانبه، تعرض برنامج رامز في الموسم الرمضاني المنصرم لأزمة، حيث كتب طبيب محمد فؤاد أسامة ياسين عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك على مقلب رامز فيه قائلًا : “رامز جلال .. مع كامل احترامي لمحتوى البرنامج فأنا لست ناقد فني وليس مؤهلا تماما أن أحكم على البرنامج لأنني طبيب أحترم مهنتي ولا أتدخل في مهنة أخرى أجهل فيها ما هو تدقيق الصواب من الخطأ”.

وتابع: لكن عندما يعلن محمد فؤاد النجم الذي كثيرا نحترمه وقد أتم فقط ١٥ يومًا على إجراء العملية وأن يكون رامز على دراية كاملة بأنه تعرض لعملية لا تصنف إلا أنها كبرى وتحتاج توخي الحذر والحيطة إلى أن يتم الالتئام بالكامل.

واستطرد: “فكيف بعد ان أعلن فؤاد عن عمليته في أول ٥ دقائق من البرنامج يتعرض لمثل هذه الجريمة الشنعاء التي يمكن أن تودي بحياته وخصوصا مع الهبد اللي كان بيحصل في الراجل بدون أدنى تفكير او مسئولية في حياة هذا الإنسان ذو القيمة والقامة.

واستكمل: وكيف تدنت الأخلاق لمستوى اللامسئولية في سبيل اسعاد جمهور هو ليس سعيدا بما حدث وما يحدث هو عبارة عن فوضى عارمة لحقوق المرضى في التعافي والأطباء في إبداء الرأي والنصيحة تضحية من اجل انحدار الذوق العام والهيافة المجتمعية التي اعطت لمثل هذه البرامج مساحة من عقول المصريين العقلاء”.

وأضاف: “ومن هنا يجب على البرنامج تحمل كافة المسئولية عن سلامتهً و تعافيهً وخصوصا بعد تصريح فؤاد أنه لسه عامل عملية ولم يؤخذ في الاعتبار بتاتا مما يعبر عن أن إسعاد الجمهورواللهو العام بقى أهم من البني أدمين وكل  الشكر والتقدير لمحمد فؤاد انه استحمل اللي حصل فلولا توفيق الخالق سبحانه وتعالى ورحمته، كان ممكن لا قدر الله نفقد فنان عظيم لمجرد اللهو والعبث الأخلاقي”.

تابع موقع تحيا مصر علي