عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيفي عبده: موافقش أن حفيدتي تبقى رقاصة.. والرجالة كلها بتخون

فيفي عبده
فيفي عبده

أكدت الفنانة فيفي عبده على أنها لا توافق على دخول حفيدتها مجال الرقص، وذلك خلال حوار لها ببرنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

فيفي عبده: موافقش حفيدتي تكون رقاصة

وقالت فيفي عبده في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: موافقش أن حفيدتي تبقى رقاصة دلوقتي لكن لو على أيامي ماشي وأنا لو كنت اعرف أني هوصل لدا مكنتش دخلت المجال.. ودلوقتي معندناش راقصات مصريات، ودينا مش كفاية على مصر، وطول الوقت الرقص بيتهاجم، وحفيدتي مش هترضى تعمل دا لأنها عارفة اد ايه احنا بنعاني في المجال، وشهادة الحياة اخدتها بعد مرار، ونفسي أشوف حفيدتي في شغلانة دبلوماسية.

فيفي عبده

فيفي عبده: كل الرجالة بتخون

وعن خيانة الرجل لزوجته قالت فيفي عبده: فيفي عبده: الرجالة كلها بتخون، ولابد أن الراجل عنده نزوات ولازم الست تعمل نفسها مش عارفة.. نسبة الطلاق عليت اوي، ولازم الست تتطنش.

الفيلم الذي ندمت فيفي عبده على تقديمه

وفي اللقاء ذاته، كشفت فيفي عبده عن العمل الفني الذي ندمت على تقديمه، وقالت: في فيلم عملته مع السبكي ندمت عليه لأني مقرأتوش كويس كان ضعيف.. ومكنش في خلاف مع ادوارد والفيلم معجبنيش عشان مش مستوى الأعمال اللي بعملها.. وأنا اتحاربت من زمايلي.. اشتريت فيلم القاتلة وكلمت إيناس الدغيدي عشان نشتغل عليه وإبراهيم شوقي اشتراه، ولقيتهم عايزين ياخدوه لحد غيري، وكانوا بيشتموني ويقولوا عليا دي مش بتعرف تمثل، وأخر مشهد بتاعي مكنوش عارفين يمنتجوه من العياط قولتلهم مش أنا مش بعرف أمثل ؟! ومردوش عليا.

فيفي عبده تكشف رأيها عن الوسط الفني حاليًا

وفي وقت سابق، كشفت فيفي عبده عن رأيها في الوسط الفني حاليًا، والاختلاف فيه بين الماضي والحاضر، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، ويذاع عبر محطة الراديو 90 90 كل يوم خميس في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وقالت فيفي عبده في تصريحاتها: الدنيا اختفلت كثيرًا عن زمان، أولا لم يعد هناك حب في الوسط الفني، ولم يعد هناك الحب الذي اعتدنا عليه، كنا كل أسبوع نجتمع نحن الفنانين عند كل شخص يوم، نجتمع ونجلس سويا ونحب بعضنا البعض، ويمكن الدنيا اتغيرت لأن وقتها كنت راقصة ولم أكن بمثل، ولكن مازالنا نحب بعضنا جدا، الفنانين القدامى يعني.

وتابعت فيفي عبده: والذي يحدث حالياً أن كورونا أخذت الكتير منا، وأنا الدكتور قال لي شاهدي أمور تضحك بسبب كثيرة تعب حالتي النفسية، وأصبحت أشاهد أشياء التي تضحك، وسعيدة جدا من المشاريع المقامة في مصر، وكنت في بلد من وقت قريب الدواء هنا بـ 30 ج هناك بـ 600 درهم !.

تابع موقع تحيا مصر علي