عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة 3.. أحمد السقا وطارق لطفي ينقذان شقيقتهما ويصلان إلى زينة

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة الحلقة 3.. شهدت الحلقة 3 من مسلسل العتاولة حزن سترة «فريدة سيف النصر» وقطعها الطعام والنوم بعد خطف ابنتها شادية «مريم محمود الجندي»، ليعدها أبناءها خضر «طارق لطفي» و نصار «أحمد السقا» بأنهم سيعدوها إليها.

أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 3

يخوض نصار وخضر معركة مع محمد نجاتي ورجالته يرصدها تحيا مصر، حتى يستطيعا تخليص شقيقتهما وزوجتها ويأخذون نجاتي معهم إلى المنزل ويهنوه، وعلى الجانب الآخر يتحدث خضر ونصار عن سرقة الأخير لأشياء من آخر عملية وإخفاءها.

رحلة بحث أحمد السقا عن زينة

تكتشف مي كساب أن والدها على علاقة بدينا ويستعد لمقابلتها فتقوم بغسل جميع ملابسه حتى لا يستطيع الخروج، هذا ويعلم نصار أن حنة «زينة» لا تعمل خادمة في الفيلا التي سرقها.

مسلسل العتاولة 

يتحدث خضر مع حبيبته نهى عابدين عن ما يخفيه عنه شقيقه نصار وأن الأمر يتضمنه فتاة، وعلى الجانب الآخر تنصحه والدته بأن يبحث عن الفتاة التي قابلها أثناء عملية السرقة ليصل للأمر. 

أحمد السقا 

أحمد السقا يصل لحبيبته زينة

يذهب نصار «أحمدالسقا» إلى منزل حنة «زينة» ويأخذ عنوان عملها من والدتها ويذهب لها وتصاب بالصدمة عند رؤيته ويتبادلا الحديث بعد خروجها من العمل. 

يخبر نصار «أحمد السقا»، حنة أنه يريدها ويريد أن تكون معها، وتعجب الأخيرة بحديثه وتفكر فيها قبل النوم، لتنتهي أحداث الحلقة 3 من مسلسل العتاولة بطولة النجم أحمد السقا والفنان طارق لطفي باقتحام خضر لمنزل حنه. 

أبطال مسلسل العتاولة 

ويضم مسلسل العتاولة، أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل العتاولة 

وقصة مسلسل العتاولة تدور حول الشقيقين نصار وخضر وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر حنة فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

وحقق مسلسل العتاولة للنجمان الكبار أحمد السقا وطارق لطفي نجاح واسع منذ انطلاق أولى حلقاته على قناة Mbc مصر الفضائية.

مسلسل العتاولة بطولة أحمدالسقا وطارق لطفي يلاقي إعجاب الجمهور 

ولاقى مسلسل العتاولة إعجاب الجمهور ولاقى ردود فعل إيجابية من مختلف الفئات، مشيدين بدور طارق لطفي حيث أنه لأول مرة يجسد اللون الشعبي ويغير من جلده. 

تابع موقع تحيا مصر علي