عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة 2.. خطف شقيقة أحمد السقا وطارق لطفي

مسلسل العتاولة
مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة الحلقة 2.. بدأت أحداث الحلقة 2 من مسلسل العتاولة بإخبار نصار «أحمد السقا» صلاح عبد الله بأنه وقع في الحب مع الفتاة التي رأها أثناء سرقته للخزنة ويقصد حنة «زينة».

مسلسل العتاولة الحلقة 2

يتحدث خضر مع أمه سترة «فريدة سيف النصر» عن الخيال الذي رأه أثناء عملية السرقة التي رصدها تحيا مصر ويطلب منها أن تجمع معلومات عن من في ذلك المنزل دون أن يخبره أنه تقابلا مع حنة، فتتجه هي لخضر «طارق لطفي» وتكشف له عن قلقها تجاه هذا الأمر.

باسم سمرة 

باسم سمرة يكتشف سرقة خزنته

يعيش خضر قصة حب مع فتاة يرفض الزواج منها عند طلبها قائلًا: قلبي بقى عامل زي الخزنة اللي مفتاحها ضاع.. مش لاقي حد يطفشه وصدى، وعلى الجانب الآخر يكتشف باسم سمرة سرقة الخزانة الخاصة به ويشك في خضر ونصار ويلمح لهم.

مصطفى أبو سريع 

أخبر خضر شقيقه نصار أن المعلم الذي طلب منهم سرقة خزنة عيسى يشعر بالضيق لأنه هناك شئ منها ناقص ملمحًا له أنه هو من سرقها.

طارق لطفي وأحمد السقا يحتفلان بزفاف شقيقتهما

احتفل الثنائي خضر ونصار بحفل زفاف شقيقتهما شادية الذي أحياه مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ولكن ظهر فجأة زوجها الأولى والذي لازالت على ذمته بورقة عرفي. 

هجوم على حفل زفاف شقيقة طارق لطفي وأحمد السقا 

وانتهت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 2 بطولة أحمد السقا وطارق لطفي بهجوم على فرح شقيقة خضر ونصار ودخلوا في شجار وقاموا بخطف شادية وزوجها وأوضحت الأحداث أن محمد نجاتي هو من وراء هذا الأمر. 

أبطال مسلسل العتاولة 

ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة: طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، العمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

جدير بالذكر أنه حقق طارق لطفي نجاح واسع بمسلسل جزيرة غمام بطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفى تلك الجزيرة تنكشف وكيف آثر الوافدين على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة. 

تابع موقع تحيا مصر علي