عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القهوة السبب.. طبيب أحمد رفعت يكشف سبب تعرضه لأزمة قلبية

تحيا مصر

كشف الطبيب المعالج لأحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، سبب ما حدث له أثناء مشاركته في مباراة الاتحاد وفيوتشر، والذي أدى لسقوطه مغشيًا عليه مما سبب الذعر لجميع من بالوسط الرياضي.

سبب سقوط أحمد رفعت 

وقال الطبيب، أن اللاعب تناول كمية كبيرة من القهوة بعد الفطار مباشرة مما تسبب في تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.

الحالة الصحية لأحمد رفعت 

وكتب عرابي، منشور هبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك”، كشف من خلاله آخر التطورات الصحية لرفعت.

وكتب: “ بوست خاص لجماهير الإتحاد السكندري:قبل ما أبدأ كلامي أحب أطمنكم أحمد الحمد لله وضعه أحسن و إن شاءالله متفائلين باللي جاي و ربنا يكمل شفاه على خير، ادعوا له يقوم بالسلامة”.


وتابع: “ بالنسبة لجماهير الإتحاد موقفكم مستحيل يتنسي سواء أثناء المباراة أو بعدها عند المستشفى، و علي مدار ٣ أيام في الإسكندرية رجالة طول الوقت معانا في المستشفى  لحد اللحظة اللي بكتب فيها البوست و ده بيدل على جدعنة و رجولة و كلمة شكر لكم مش كفاية”.


وأتم: “ و شكر خاص و تقدير للحاج محمد مصيلحي على جهوده و وقفته معانا من أول لحظة.. دعواتكم ربنا يشفي أحمد و كل مريض ”.

الحالة الصحية لأحمد رفعت

أصدرت مستشفى زمزم بيانًا حول حالة اللاعب أحمد رفعت والمسؤولة عن علاج لاعب فريق فيوتشر، والذي تعرض للإغماء خلال مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر بيان مستشفى زمزم بخصوص حالة اللاعب.

بيان مستشفى زمزم

في البداية أشارت أن اللاعب احمد رفعت قد حضر الي المستشفى بسيارة الإسعاف حيث وصل في حالة توقف لعضلة القلب وطبقا للبروتكولات الطبية.

وأضاف بيان مستشفى زمزم : تم عمل انعاش قلب رئوي استمر اكثر من ساعتين في الطوارئ و أثناء انعاش قلب رئوي, حدث اكثر من مرة اضطراب في ضربات القلب مما استدعى استخدام الصدمات الكهربائية أكثر من عشرين مرة وبعدها تم وضع المريض على أنبوب التنفس الصناعي.

تابع موقع تحيا مصر علي