عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل سر إلهي الحلقة الثالثة.. حبس روجينا 7 سنوات بتهمة قتل أحمد بدير

مسلسل سر إلهي
مسلسل سر إلهي

مفاجأت جديدة كشفت عنها مسلسل سر إلهي الحلقة الثالثة، بطولة النجمة روجينا، خاصة بعد حرص المخرج رؤوف عبد العزيز، على تصاعد جرعة التشويق والأثارة وسخونة الأحداث بشكل كبير، لجعل الجمهور في حالة ترقب وشغف دائم لمتابعة الأحداث.

مسلسل سر إلهي الحلقة الثالثة

وبدأ مسلسل سر إلهي الحلقة الثالثة والذي رصدها موقع تحيا مصر بالحكم على نصرة “روجينا” بـ7 سنوات حبس، بتهمة قتلها رجل ألأعمال هارون"أحمد بدير"، بعدما شهدت أزوجها سعد “محمد ثروت” وأشقائها عليها بأنها هي من قتلت هارون، مما جعل القاضي يصدر الحكم عليها بالحبس لمدة 7 سنوات.

مسلسل سر إلهي لـ روجينا

وألقت نصرة “روجينا” بعد دخولها السجن بالسيدة نادية “ميمي جمال” والتي دخلت السجن، بدل ابنتها التي قامت بسرقة بنك بعدما قامت بتهكير حسابه، واستولت على ما بداخله مما جعل الشرطة تقبض عليها، ولكن نادية “ميمي جمال" قررت ان تعترف على نفسها بأنها هي من فعل ذلك لتدخل السجن.

مسلسل سر إلهي الحلقة الثالثة

محامي روجينا يحاول إخراجها من قضية القتل 

وحاول المحامي يحيي سليمان “أحمد مجدي”، إجراء محاولة للضغط على شاهيناز هارون “مي سليم ”، وزوجها سراج “مراد مكرم”، للقيام بإخراج نصرة “ روجينا” من تهمة قتل والدها هارون بتهديدها، بفتح قضية شقيقها الأكبر كريم، والذي قام شقيقة الأصغر بدر “محمود حجاوي” بالاتفاق مع شاهيناز (مي سليم) بقلته.

مي سليم تلفق قضية دعارة لـ أحمد مجدي

انتهت الحلقة الثالثة من مسلسل سر إلهي، بصدمة للجمهور، قدمها لنا المخرج رؤوف عبد العزيز بحرفية شديدة، خاصة في ظل تقديم مي سليم بشكل جديد يعد بمثابة إعادة اكتشاف لها من جديد من جرعة الشر التي توجد في الشخصية، وتم تقديمها على الشاشة بشكل مثير للاهتمام حول ماذا سوف يكون مصير هذه الشخصية، التي قامت بتفكير شيطاني يقضي على مستقبل يحيي سليمان (أحمد مجدي) من جلال وحبسه في جريمة مخلة بالشرف.

دبرت شاهيناز (مي سليم) مصيبة لـ يحيي سليمان (أحمد مجدي)، بتلفيق تهمة دعارة له ، والقبض عليه في حالة تلبس تام، مما زاد من جرعة الكرة لشاهيناز من قبل المشاهدين، وأنها تستغل ذكائها بارتكاب أفعال اجرامية عن طريق القانون. 

تابع موقع تحيا مصر علي