عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 3.. حفل خطوبة ينتهي بجريمة قتل

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 3.. عرضت اليوم الأربعاء 13 مارس مسلسل صيد العقارب الحلقة 3 والتي شهدت عدد كبير من الأحداث المثيرة والهامة، التي نجحت في خطف أنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 3

بدأ مسلسل صيد العقارب الحلقة 3 التي يرصدها موقع تحيا مصر بقيام علي بإرسال رسالة إلى سمسمة التي تجسد شخصيتها الفنانة سيمون، ليخبرها بأنه يريد مقابلتها، لترد عليه بأنها لا تستطيع رؤيته الآن لأن زوجها إسماعيل في البيت، وتقول في آخر الرسالة "بحبك"، وفجأة يدخل ابن سمسمة ويبدو عليه أنه يشك في والدته لكنه لا يخبرها بشيء، ويقول لها أنه مرهق وسيذهب إلى النوم.

بوستر مسلسل صيد العقارب

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 3

تشهد أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 3 مقابلة ياسين لشقيقته وتخبره بأنه عليه أن يزور والدته ويسأل عليها هي وشقيقتها ولاء بعد وقوع طلاقها، ويخبرها بأنه سيقوم بذلك، وبعدها يذهب ياسين إلى عايدة ويقضون سويا وقتاً رومانسيا ويشاهدون فيلما.

وفي مشهد آخر يوبخ حسن ضرغام ابنته الدكتورة عايدة لأنها ستذهب إلى معمل العقارب يوم خطوبة ابنة أختها، ولكنها تصر على الذهاب، وفي لقطة أخرى ضمن أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 3 يذهب ياسين إلى والدته ليعتذر لها عن تقصيره في حقها وحق شقيقته ولاء، ويتحدثون عن والده الذي يعاملهم بقسوة.

خطوبة تنتهي بجريمة قتل

وكما ترصد أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 3 قيام منال سلامة زوجة علي بإخبار عايدة بأنها تشعر بأن زوجها علي يخونها، إلا أن عايدة توبخها على حديثها وتؤكد لها أن علي مستحيل أن يفعل ذلك فتطمئن.

وتبدأ خطوبة حفيدة حسن ضرغام على حفيد اسماعيل ويحيي حفل الخطوبة المطرب أحمد شيبة وكل العائلة سعيدة ولكن فجأة يستأذن علي ليذهب إلى مشوار مهم، وبعدها بفترة قصيرة يصل إلى سمسمة اتصال هاتفي يصيبها بالزعر هي وزوجها ويضطران إلى ترك الحفل، وبعدها يأتي شخص يخبر باقي العائلة المتواجدة في حفل الخطوبة بأنه تم العثور على علي مقتولا.

تابع موقع تحيا مصر علي