عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من الرقص للكلبش.. القصة الكاملة لحبس حورية راقصة الساحل الشرير

الراقصة حورية في
الراقصة حورية في المحكمة

تطورات جديدة وتفاصيل في قضية الراقصة حورية الشهيرة بـ راقصة الساحل الشرير، والتي تم اتهامها ببث فيديوهات فاضحة عبر منصات التواصل الإجتماعي، حيث أيدت محكمة مستأنف الاقتصادية بالإسكندرية حبس الراقصة حورية عامين وغرامة 100 ألف جنيه، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة والتطورات الخاصة بقضية الراقصة حورية.

القصة الكاملة لقضية الراقصة حورية

أيدت محكمة مستأنف الاقتصادية بالإسكندرية، برئاسة المستشار أيمن أباظة رئيس محكمة مستأنف الاقتصادية، وعضوية المستشارين عمر الشرفي وعمرو مرسى، حكم المحكمة الاقتصادية بحبس الراقصة حورية - راقصة الساحل الشرير - عامين وغرامة 100 ألف جنيه في اتهامها ببث فيديوهات فاضحة عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة.

وقائع قضية الراقصة حورية تعود إلى شهر نوفمبر 2023 حينما ألقت أجهزة وزارة الداخلية القبض على الراقصة حورية - حنين م - والشهيرة بـ راقصة الساحل الشرير، بدائرة قسم شرطة الرمل أول، وتحرر حينها المحضر رقم 667 لسنة 2023 جنح اقتصادية وبعرضها على النيابة حينها قررت حبسها على ذمة التحقيقات وتم تجديد حبسها ثم قررت المحكمة معاقبتها بالحبس.

تفاصيل قضية راقصة الساحل الشرير حورية

حيث كانت جهات التحقيق أحالت الراقصة حورية إلى المحكمة الإقتصادية على خلفية إتهامها بإساءة استخدام وسائل التواصل الإجتماعي وايضا التحريض على الفسق والفجور وتعمد إثارة الغرائز، حيث ظهرت في مقاطع فيديو خادشة تتضمن إيحاءات وبدل رقص تظهر مفاتنها خلال حفلاتها على الشاطئ في فصل الصيف بالساحل الشمالي.

لقبت الراقصة حورية بـ صاحبة فيديوهات الساحل الشرير، حيث ظهرت في العديد من المقاطع المتضمنة إيحاءات خادشة للحياء ترتدي خلالهم بدل رقص شبه عارية تظهر مفاتن جسدها، وقامت أجهزة وزارة الداخلية بالقبض عليها على خلفية إتهامها بإثارة الغرائز والتحريض على الفسق والفجور من خلال مقاطع الفيديو التي ظهرت بها وهي تقدم حفلات على الشاطئ خلال الصيف.

التحقيقات تكشف تفاصيل قضية الراقصة حورية

وكشفت تحقيقات النيابة في قضية الراقصة حورية، قيامها بالتعمد في الظهور ببدل رقص شبه عارية وبدون ملابس داخلية وكذلك أداء حركات استعراضية تتضمن إثارة للغرائز وايحاءات وتحريض على الفسق والفجور، وذلك خلال الحفلات التي أقامتها في الشاحل الشمالي خلال فصل الصيف.

كما تبين من التحقيقات، قيام الراقصة حورية بتعمد إظهار أجزاء حساسة من جسدها ونشر مقاطع الرقص الخاصة بها على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، بغرض تحقيق الأرباح حيث كان محامي تقدم ببلاغا للنائب العام اتهم فيه الراقصة حورية بالتحريض على الفسق والفجور ومحاولة إظهار أماكن حساسة من جسدها بإرتداء بدل رقص شبه عارية وبدون ملابس داخلية.

تابع موقع تحيا مصر علي