عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبس حسن الرداد 4 أيام على ذمة التحقيق في الحلقة الثالثة من مسلسل محارب

مسلسل محارب
مسلسل محارب

تلتحم الاجواء في بداية الحلقة الثالثة من مسلسل محارب بعد القبض على محارب وسط تفاجئ جميع العائلة وحبسه لمدة اربع ايام على ذمة التحقيق وبفرحة المحامي حسام الذي يعمل لدى ماجد المصري يقوم بدوره احمد زاهر لتفكيره أنه بذلك تخلص نهائيا من محارب، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم التفاصيل فيما يلي.

حبس حسن الرداد  في مسلسل محارب الحلقة الثالثة

وفي مشهد تجري النيابة التحقيقات الازمة مع محارب بعد القبض علية وعثورها علي حوزته لسلاح ابيض ومخدرات في طبالوه العربية، ومع التحقيقات تقرر النيابة حبس حسن الرداد لمدة اربعة ايام على ذمة التحقيق وفي طريقة للترحيل أوصه اخواته بالاهتمام ببعضهم.

وصدم محارب عند دخوله الحبس بوجود ابن ماجد المصري المتسبب في حادث والدته، فضربة حتي اشبعه من الضرب وحتي اعترف له بما حصل في الحادث، فجلس محارب أرضا يبكي ويتذكر امه قائلا: أنا محتاجك يا أما وهجبلك حقك والله مش هسيبه لو آخر يوم في عمرى.

مسلسل محارب

تصدي اخو محارب عن الظلم ضد اخيه

وعلى الجانب الاخر يقف محمود ياسين الذي يجسد دور اخو محارب ضد الظلم حيث قام العجمي الذي يقوم بدوره الفنان محمود بزاوي حما محارب بمحاولة سرقة جميع الممتلكات في المنزل الذي كانت ستتزوجه فية ابنته ومحارب فتدى له محمود ياسين مما جعل عجمي يتعدى علية مستغلا أن محارب سيسجن.

 أبطال مسلسل محارب

يشارك في مسلسل محارب كوكبة كبيرة من النجوم الى جانب حسن الرداد منهم: أحمد زاهر، نرمين الفقهي، ماجد المصري، ناهد السباعي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، سلوى عثمان، ملك أحمد زاهر، عابد عناني، نور محمود، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، سماء ابراهيم، أحمد عنان، تامر عبد المنعم، محمود ياسين جونيور، حسن عيد، غفران محمد، كريم العمري، ومن اخراج شيرين عادل، وتأليف محمد سيد بشير، وإنتاج أحمد السبكي. 

مسلسل محارب

قصة مسلسل محارب

تدور الاحداث حول عزيز المحارب يعمل سائق على مكروباص وتنقلب الاحداث عند وفاة والدته يوم زفافه وتتولى الاحداث حتى ينكشف سر خطير يجعله يقاوم ويتصدى للانتقام  ممن تسببوا في اذيته ويسترد حقه

تابع موقع تحيا مصر علي