عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لا يزيد السن عن 50 عاما.. وظائف خالية بمدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

يبحث العديد من الراغبين فى الالتحاق بالعمل فى مدارس we للتكنولوجيا التطبيقية عن أى فرص عمل فى فروع مدارس  we للتكنولوجيا التطبيقية المحتلفة فى المحافظات وخاصة بعد توسع وزارة التربية والتعليم فى إنشاء المدارس التكنولوجية التطبيقية والتى شهدت إقبالا كبيرا منذ افتتحها مما أدى إلى تغير نظرة المجتمع إلى مدارس التعليم الفنى.

وظائف خالية بمدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية

أعلنت وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن وظائف بمدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية بمحافظة الوادي الجديد، عبارة عن “ أخصائي اجتماعي- أخصائي نفسى”.

شروط الالتحاق فى مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية

ووضعت وحدة تشغيل مدارس التكنولوجيا التطبيقية، شروط الالتحاق بوظائف مدرسه We للتكنولوجيا التطبيقية بمحافظه الوادي الجديد:-

-السن لا يزيد عن 50 سنة.

- أن يكون المتقدم من أبناء محافظه الوادي الجديد.

- مؤهل عالي مناسب.

- من العاملين بالتربية والتعليم.

- خبره في مجال العمل للمدارس المشتركة(حكومى).

- يتم إرسال بيان حاله حديث معتمد على الرقم وتس المخصص .

- أن يتم الإرسال بحد أقصى السبت 9 مارس 2024.

- سيتم التواصل مع المتقدمين لوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية بميعاد المقابله.

وزارة التعليم: تغيير فى العاملين بكنترولات الدبلومات الفنية بنسبة 30%

وفى وقت سابق أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على أنه فى إطار الحرص على تحقيق أكبر قدر من العدالة داخل لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة بالتعليم الفني خاصة في مسألة الاحلال والتجديد داخل اللجان، يتم مراعاة التجديد السنوي بنسبة لا تقل عن 30% علي الأقل من العاملين باللجنة من الأقدم إلى الأحدث لكل فئة من الفئات التالية:

- الأعضاء غير الملتزمين بنظام وضوابط العمل باللجنة والمتسببين في بعض المشاكل أثناء سير العمل، وكذلك الأعضاء الذين ارتكبوا أخطاء أثناء العمل باللجنة خلال العام الماضي، على أن تكون هذه الأخطاء مثبته بمحاضر فعلية ثم تحريرها.

- الأعضاء الأقل كفاءة في العمل وأقل تعاوناً مع الزملاء ورؤساء العمل، وذلك بناء على التقييم الذي يتم بمعرفة رئيس الحجرة، وموافقة رئيس اللجنة في العام السابق فى ضوء المحاضر التي تم تحريرها في شأنهم، وتوقيعهم بالعلم أثناء الواقعة وتوقيعهم عليها بالعلم .

ووجهت وزارة التربية والتعليم، بتشكيل اللجنة عن العام الماضي 2023 ، وكذلك أسماء المستبعدين، وكشف بأسماء الأعضاء الجدد لهذا العام 2024 مختوم بخاتم اللجنة.

تابع موقع تحيا مصر علي