عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المعلم يتصدر تريند تويتر بعد عرض أولى حلقاته

مسلسل المعلم لـ مصطفى
مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان

تصدر مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان تريند موقع "إكس" بعد دقائق من عرض الحلقة الثالثة والتي شهدت تصاعدًا في الأحداث وتطورا للصراع  بين منذر ريحانة ومصطفى شعبان.

مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان

ورصدت أحداث مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان وفقا لـ تحيا مصر ترتيب منذر ريحانة في الانتقام من المعلم  بعد أن تشاجرا بالأسلحة البيضاء، وأصبح "المعلم" أكثر شهرة داخل سوق السمك، وتتصاعد الأحداث برصد منذر ريحانة لمبلغ 100 ألف جنيه مقابل رأس "المعلم".

مسلسل المعلم يتصدر التريند

الحلقة الثالثة من مسلسل المعلم

كما شهدت الحلقة الثالثة إخبار الطبيبة لـ "زمزم" والتي تجسد شخصيتها الفنانة سهر الصايغ بأنها مصابة بسرطان الدم والذي أدى إلى تأخر الحمل بعد إنجاب طفلها الأول من المعلم.

مسلسل المعلم

تفاصيل مسلسل المعلم

وينافس مسلسل المعلم بقوة خلال الموسم الرمضاني الحالي، المسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، ويشارك به كوكبة من الفنانين أبرزهم أحمد بدير، وعبد العزيز مخيون، وانتصار، وسلوى خطاب، وأحمد فؤاد سليم، وسارة نور، ومحمد العمروسى، أسامة الهادي، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محمود، لبنى ونس، مصطفى حشيش، طارق النهري، الطفل جان رامز، حمدي هيكل، علاء زينهم، مفيد عاشور.

ويعرض مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان على قناة الحياة ومنصة واتش إت الساعة 9:45 مساء، والأعادة على قناة الحياة دراما في تمام الساعة الرابعة صباحًا، والتاسعة صباحًا، والواحدة ونص ظهرًا.

أحداث مسلسل المعلم

ويرصد مسلسل المعلم مصطفى شعبان في دور بائع سمك ويرث المهنة من أبيه في أحد الاسواق الكبرى، وتتوالى الأحداث حتى يتم القبض على أبو مصطفى شعبان وسرقة أمواله مما يسبب له الكثير من الأزمات من المنافسين له مما يؤدي إلى وجود رغبة الأنتقام لدى مصطفى شعبان بعد دخوله السجن، والمشي على خطى والده ويبقى أثر كلمته تاكيبة بداخله وأنه كان ينصحه بأن لا يدخل قلبة الغل والحقد والشر من أحد فهل يسير مصطفى شعبان على كلام والده أم يعميه الأنتقام، ويحقق العمل نجاحات كبير منذ عرض أولى حلقات عرضه على شاشات التليفزين والمنصات الالكترونية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي