عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 4 والقنوات الناقلة

مسلسل نعمة الافوكاتو
مسلسل نعمة الافوكاتو

مسلسل نعمة الافوكاتو.. ارتفعت مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد عرض مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 4 عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد انتهاء عرض الحلقة 3 أمس الأربعاء الموافق 13 مارس.

موعد عرض مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 4

أصبح موعد عرض مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 4 الذي يرصده موقع تحيا مصر حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل بات مهتمًا بمعرفة موعد عرض مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 4 والقنوات الناقلة لها، نظرًا لما ستشهده من أحداث مثيرة ستغير مسار القصة وتقلبها رأسا على عقب.

مسلسل نعمة الافوكاتو

ومع البحث تبين أن موعد عرض مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 4 سيكون اليوم الخميس 14 مارس في تمام الساعة العاشرة مساءً عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر، كما يكون موعد عرض مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 3 عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحا.

أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 4

وبجانب كثافة بحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 4 والقنوات الناقلة له كذلك ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 4، ومن المقرر أن تشهد أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 4 رد فعل نعمة التي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر عندما تعلم بخبر القبض على زوجها في قضية آداب.

ومن المتوقع أن يحمل مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 4 عددا كبيرا من الأحداث المثيرة والتي ستضمن رحلة انتقام نعمة الافوكاتو وتألقها في القضايا الجنائية والمرافعات أمام المحكمة.

أبطال مسلسل نعمة الافوكاتو

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل نعمة الافوكاتو يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو في إطار درامي، تعمل المحامية الشابة الطموحة (نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

تابع موقع تحيا مصر علي