عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2.. القبض على أحمد زاهر في قضية آداب

مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 2.. بدأت الحلقة 2 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بقرار نعمة «مي عمر» تقسيم أتعابها التي أخذتها مقابل قضية الخطف، حيث أنها اتفقت مع المحامي أن يخبر زوجها صلاح «أحمد زاهر» بأنه فاز في قضية الوقف ويعطيه 8 مليون جنية من مالها دون إخباره.

مي عمر توزع مالها على أهلها 

وأعطت نعمة نص مليون آخر لصديقتها  مريم وأكرم ولكنه رفض ونص مليون لمحروسة صاحبة القهوة التي تعمل منها، والمليون الأخير لوالدها الذي قرر أن يشتري بهم عربية وهو ما رصده تحيا مصر.

مشاهد من مسلسل نعمة الأفوكاتو 

مي عمر تنصدم برد فعل زوجها أحمد زاهر بعد حصوله على المال

وتفاجئت نعمة برد فعل زوجها صلاح الذي أتى بوالدته معها و لم ينظر إلى زوجته واحتضن المال وقرر أخذه إلى منزل أمه، فحاول المحامي وأصدقاءها أن يرجعوها عن الأمر ولكنها رفضت.

مسلسل نعمة الأفوكاتو 

مي عمر تقبل عرض كمال

طلب كمال صاحب القضية التي كسبتها نعمة أن تتولى الشئون القانونية لشركتهم مقابل 200 ألف جنية ووافقت الأخيرة، واتضح أن ابن كمال معجب بيها.

أخبر صلاح زوجته نعمة أنه يعد لها مفاجأة وأخذها لمعرض سيارات فاعتقدت أنه سيشتري لها عربية لكنه صدمها بأنه سيشتري لنفسه، فظهرت ملامح الحزن على وجهها ورفضت أن تذهب معه بعدما طلب منها أن تجلس في الكرسي الخلفي لتجلس والدته في الأمامي. 

ذهبت نعمة إلى منزلها لتجد والدها يقف في انتظاره ويخبرها أنه يشعر بأنها تخفي عنه شيئًا لكن لا تصارحه. 

أحمد زاهر يخون مي عمر 

أخذ صلاح صديقه واتجها إلى كازينو ومن ثم خرج مع فتاة ليستمتعا بوقتهما فقبض عليهما بوليس الآداب وأخذهم لقسم الشرطة، وعلى الجانب الآخر استغاثت سيدة بنعمة لإخراج ابنها من القسم بعدما قبض عليه لتعاطي المخدرات، وعند ذهابها لهناك وجدت صلاح مع الفتاة وفي يدهم الكلبشات، لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 2 من مسلسل نعمة الأفوكاتو. 

وأشاد الجمهور بدور مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو قائلًا: نعمة سعيد أبو علب.. الأفوكاتو!! ما هذا الذي تفعله مي عمر.. هل قررت أن تكتب شهادة ميلادها الحقيقية كنجمة متألقة ومبهرة، أداء سلس وتلقائي لشخصية قد تبدو بسيطة، إلا أنها مركبة وصعبة ومتناقضة تجمع بين الضعف والقوة، السطحية والعمق، غاية الخير علي فطرته ومنتهى الشر الذي قد تخلقه في الإنسان تجارب الحياة.. رغم أن الحدوته أكلاشيه إلا أن أداءها أعطي للعمل طابع خاص جدا.. رأيي أن مي قد فعلتها هذا العام .. شابوه!

تابع موقع تحيا مصر علي