عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صلة رحم الحلقة الرابعة.. إياد نصار يأخذ الخطوات الأولى لاستئجار الرحم

إياد نصار
إياد نصار

شهدت أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة الرابعة تغيرات ملحوظة على رأسها قرار الدكتور حسام بتنفيذ عملية استأجار الأرحام دون علم زوجته.

إياد نصار يبدأ خطوات استأجار الرحم في مسلسل صلة رحم الحلقة الرابعة

رصد موقع تحيا مصر أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة الرابعة، ودارت أحداث مسلسل صلة رحم الحلقة الرابعة حول بدء إياد نصار "الدكتور حسام" اتخاذ أولى خطواته لتنفيذ عملية استئجار الرحم من خلال الحديث مع صديقه الدكتور الذي يقوم بعمليات إجهاض غير مشروعة، لكن يوبخه صديقه ويسخر منه بسبب أنه يحلل لنفسه ما يحرمه على غيره، حتى يتمكن إياد نصار من إقناعه ويجعله يساعده في هذه العملية.

ويخرج إياد نصار البويضات بطريقة غير شرعية من المستشفى بمساعدة الممرض وخلال ذهابه بها للدكتور تقابله أزمات ويجد حادثة تعوق طريقه فيتورط في مشكلة مع الناس ليبتعدوا عن طريقه وعندما يصل المستشفى يجد الدكتور في انتظاره ويحاولون إنقاذ البويضات قبل التلف ويكون مافعلوه ليس له لازمة.

إياد نصار في مسلسل صلة رحم 

أسماء أبو اليزيد تحتفل بربحها قضية خلع في الحلقة الرابعة من مسلسل صلة رحم

وتأتي من ناحية أخرى أسماء أبو اليزيد مع صديقتها  بعد خروجها من المستشفى ومازال شاكر يطاردها ويحاول إيذائها، وتروي أسماء أبو اليزيد وصديقتها كل ماحدث لصاحبة الكوافير مدام ميرفت التي تقدم دورها صفاء جلال، وتدافع عنهم في الحارة وتتشاجر مع شاكر لحمايتهم منه وتهدده ليبتعد عنهم، كما احتفلت أسماء أبو اليزيد خلال الحلقة الرابعة من مسلسل صلة رحم بكسبها قضية الخلع التي سبق ورفعتها على زوجها، ولكن يأتي شخص وهو يبحث عنها ويريد الحصول عليها ومن الواضح أنه زوجها التي هربت منه.

وانتهت الحلقة الرابعة من مسلسل صلة رحم على شقيق "ليلى" يسرا اللوزي للذي يقدم دوره عابد عناني، وهو يعترف لها عن ماحدث لها في الحادثة وأن زوجها حسام هو السبب وراء كل ذلك.

مسلسل صلة رحم 

مسلسل صلة رحم يتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي

وتصدر مسلسل صلة رحم التريند خلال الساعات القليلة الماضية عقب عرض الحلقة الثالثة، التي حولت مسار المسلسل وكانت مفاجأة الحلقة ظهور الشيخ خالد الجندي الداعية الإسلامي وتناوله قضية تأجير الأرحام من ناحية الدين والإجابة على كافة التساؤلات التي من الممكن أن تخطر ببال أي شخص عادي من خلال نقاش لمدة دقائق مع بطل العمل إياد نصار.

تابع موقع تحيا مصر علي