عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

200 مليون استرليني تدفع ليفربول لبيع محمد صلاح بنهاية الموسم

تحيا مصر

يبدو أن رحيل المصري محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني عن فريق ليفربول الإنجليزي أصبح قريبًا للغاية، خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، وذلك رغم دوره الكبير في المساهمة التهديفية للنادي الأحمر.

ميرور تكشف مفاجأة عن رحيل محمد صلاح بنهاية الموسم 

وأصبحت كتابة "النهاية" في صفحة محمد صلاح مع نادي ليفربول قد أقتربت، في ظل طموح المصري في الحصول على مقابل مادي كبير، والنادي الطامح في الحصول على عائد مادي من بيع صلاح خلال الفترة المقبلة.

وفي صيف 2017، انضم محمد صلاح إلى فريق ليفربول قادما من نادي روما الإيطالي، ليحقق أرقاما قياسية كبيرة على كافة الأصعدة وفي مختلف البطولات، حيث توج بجميع الألقاب المتاحة لديه، من الدوري الإنجليزي إلى دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

محمد صلاح يقترب من الرحيل

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن العديد من الأسباب التي تدفع فريق ليفربول لبيع محمد صلاح صاحب الـ 31 عاما، مع إنه النجم الأول في صفوف "الريدز".

وأشارت الصحيفة البريطانية، منذ بداية العام الجاري، فإن  محمد صلاح لم يشارك مع ليفربول سوى في دقائق قليلة، لكن الفريق لم يتأثر بغيابه بشكل كبير واستمراره بالمنافسة في جميع البطولات، وبالتالي بيع الفرعون المصري لا يؤثر كثيرًا على مستوى الفريق.

وأكملت "ميرور"، أن ليفربول قد يجني مبلغ كبير قد يصل إلى 200 مليون جنيه إسترليني، مقابل بيع محمد صلاح إلى الدوري السعودي، مما يساعد النادي في التعاقد مع العديد من النجوم البارزين ذو صغار السن.

موعد مباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي

وسوف تقام مباراة ليفربول وسبارتا براغ التشيكي مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب "آنفيلد" مواجهة اليوم في الدوري الأوروبي.

تبث مباراة ليفربول وسبارتا براغ اليوم الخميس في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق حفيظ دراجي.

وكانت مباراة الذهاب بين ليفربول وسبارتا براغ قد انتهت بفوز الريدز بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وكان الدولي المصري محمد صلاح قد شارك بديلا في المباراة وسجل هدف في نهاية المباراة ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

تابع موقع تحيا مصر علي