عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حال رحيله عن ليفربول.. 4 طرق مختلفة تنتظر محمد صلاح الصيف المقبل

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي للرحيل عن قلعة "أنفيلد"، حيث يترقب 4 جهات محتملة خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

وقد أعلن نادي ليفربول خلال الأيام الماضية، إنه حدد 100 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن الفرعون محمد صلاح، وذلك بعد العديد من الأندية التي ترغب في ضمه سواء كانت أوروبية أو آسيوية.

ويستعرض "تحيا مصر" في التقرير الآتي، 4 طرق مختلفة أمام محمد صلاح، حال مغادرته ليفربول الصيف المقبل.

3 طرق سعودية أمام محمد صلاح

ويقف محمد صلاح أمام 4 طرق مختلفة إذا رحل عن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي بعد نهاية الموسم الجاري، من بينهما 3 طرق إلى الدوري السعودي، والطريق الآخر هو باريس سان جيرمان الفرنسي.

بات فريق اتحاد جدة السعودي هو أبرز المهتمين بالتعاقد مع محمد صلاح منذ الموسم الماضي، حيث أرسل إليه أكثر من عرض خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي، وقد وصلت العروض إلى 235 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات صلاح، ليكون اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، ومن المحتمل تكراره الصيف المقبل.

وتزداد المنافسة بدخول فريق الهلال السعودي على ضم محمد صلاح الصيف المقبل، حيث يرغب النادي الأزرق في التعاقد معه خاصة بعد إصابة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك لتدعيم خط الهجوم في المنافسات المحلية والقارية.

وقد كشفت أحد التقارير الصحفية الإيطالية، أن هناك نادي سعودي ثالث يدخل سباق التعاقد مع محمد صلاح في الصيف المقبل، لكن سيتم الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة.

باريس سان جيرمان يريد تعويض مبابي

بعيدا عن الدوري السعودي، تصدر باريس سان جيرمان بطل فرنسا الأندية الأوروبية التي اقترن بها اسم صلاح خلال الفترة الماضية لإمكانية ضمه في الصيف المقبل، وقد يفضل النجم المصري ذلك الخيار إذا كان يرغب في الاستمرار باللعب في أوروبا.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الشهر الماضي أن باريس سان جيرمان حدَّد قائمة مكونة من بعض اللاعبين لتعويض الرحيل المحتمل لكيليان مبابي إلى ريال مدريد، وجاء على رأسهم محمد صلاح ضمن أولويات الفريق في بحثه عن خيارات الهجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي