عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي معلول يختلف مع إدارة الأهلي على التجديد بسبب شروطه المالية (خاص)

علي معلول
علي معلول

اختلف علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي، مع إدارة المارد الأحمر برئاسة الكابتن محمود الخطيب على التجديد خاصة بعدما ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي 2023-2024. 

علي معلول يختلف مع إدارة الأهلي بسبب التجديد 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن علي معلول اختلف مع إدارة الأهلي على التجديد بسبب شروطه المالية، حيث من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي. 

ودخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات مع علي معلول من أجل معرفة رأيه في التجديد للنادي خلال الفترة المقبلة، حيث وافق اللاعب على التجديد للأهلي بشرط زيادة عقده بشكل كبير. 

ويعتبر علي معلول صاحب الـ 34 عامًا، هذا التجديد هو الأخيرة له في مسيرته الكروية، خاصة بعدما توج مع النادي الأهلي بكل البطولات الممكنة منذ انتقاله للفريق في 2015. 

ويأمل علي معلول في التجديد للنادي الأهلي برقم أكبر من عقده، حيث يحصل اللاعب على مليون ونص دولار في الموسم ويرغب في زيادة العقد بشكل كبير قبل الموافقة على التجديد. 

ووضع علي معلول شروط مالية كبيرة، حيث رأي إدارة النادي الأهلي أن هذه الشروط لن تتناسب مع سياسة النادي ورفضت المبلغ الذي طالب به اللاعب الإدارة من أجل التجديد، وبالتالي فمن الممكن أن يرحل اللاعب عن النادي الأهلي بنهاية الموسم. 

شوبير يكشف كواليس تجديد تعاقد الأهلي مع هاني وعبد المنعم والسولية ومعلول 

وقال شوبير خلال برنامجه المذاع على الراديو:" أن إدارة النادي الأهلي قررت تجديد عقد محمد هاني وعبد المنعم بالإضافة إلي عمرو السولية".

وتابع شوبير قائلاً:" وتجديد عقد علي معلول، ولكن هم فى انتظار أن اللاعب التونسي يحدد موقفه النهائي، إذا يرغب فى الاستمرار أو الرحيل لخوض تجربة خليجية".

وواصل شوبير قائلاً:" "الأهلي يقدر علي معلول وعمرو السولية، طلبات الثنائي سوف تتنفذ، وليست من في النواحي المادية يعني لو جالهم عروض خليجية هيبقى الأولوية للعروض".

واختتم شوبير قائلاً:" لا يوجد اي خلاف بين مسؤول النادي الأهلي والثنائي على معلول وعمرو السولية على التجديد".

تابع موقع تحيا مصر علي