عاجل
الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معلول ينتظم في التدريبات الأهلي بعد تعافيه من نزلة البرد.. وعبد القادر يبدأ مرحلة الجري

علي معلول
علي معلول

انتظم علي معلول لاعب النادي الاهلي  انتظم في المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة. 

تحيا مصر، وقال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، إن علي معلول تماثل الشفاء الكامل من أثار نزلة البرد التي أبعدته عن المران الجماعي أمس. 

وأوضح قائلاً:" وأن على معلول انتظم في فقرات المران الجماعي كاملا اليوم بعد تحسن حالته وتلاشي أعراض نزلة البرد. 

علي معلول

فيما وبدأ أحمد عبد القادر لاعب الفريق بدأ مرحلة جديدة من التأهيل من الإصابة العضلة الخلفية التي لحقت به مؤخرا. 

أوضح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق أن عبد القادر بدأ اليوم مرحلة الجري السريع في التتش وهناك تحسن كبيرة وتقدم في البرنامج العلاجي والتأهيلي.

أحمد عبد القادر

وتابع طبيب الأهلي قائلاً:" إن وسام أبو علي لاعب الفريق بدأ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل في الجيم اليوم للتخلص من الإصابة العضلة الخلفية.

وواصل الفريق تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات لودية سموحة غدا.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته أمام فريق شباب بلوزداد الجزائر، ضمن المنافسات المؤجلة من الجولة الرابعة من دور المجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا فى 16 من الشهر فبراير المقبل.

ترتيب الأهلي فى بطولة دوري أبطال إفريقيا

ويتصدر الأهلى ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دورى أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط، وميدياما الغانى وصيفا برصيد 4 نقاط، وفريق شباب بلوزداد الجزائري المركز الثالث بترتيب المجموعة بنفس عدد النقاط، ويانج أفريكانز التنزاني برصيد نقطتين.

أرقام وسام أبو علي لاعب الأهلي الجديد

شارك وسام أبو علي هذا الموسم مع فريقه في السويد في 16 مباراة وسجل 10 أهداف وتمكن من صناعة هدف وحيد حتى الان، ويقدم اللاعب مستويات رائعة.

عمر كمال عبد الواحد

فيما وضم أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عمر كمال عبد الواحد من مودرن فيوتشر لمدة 3 سنوات ونصف بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية وحتى نهاية موسم 2026/2027.

ويمتلك النادي الأهلي حاليا 3 لاعبين في الخط الهجومي، والبداية مع محمود عبد المنعم كهربا والذي يقدم مستويات رائعة هذا الموسم مع النادي الأهلي ويتواجد حاليا مع منتخب مصر، واللاعب الثاني هو الفرنسي أنتوني موديست والذي لم يقنع حتى الان إدارة الأهلي أو الجماهير ولكنه ساهم في تحقيق لقب كأس السوبر المصري مؤخرا على حساب مودرن فيوتشر.

تابع موقع تحيا مصر علي