عاجل
السبت 13 يوليو 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرض الفنانة فريدة سيف النصر لأزمة صحية ونقلها إلى المستشفى

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

تعرضت الفنانة فريدة سيف النصر لأزمة صحية مفاجئة كشفت عنها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيرة إلى نقلها إلى إحدى المستشفات في لبنان.

نقل فريدة سيف النصر إلى المستشفى في لبنان

ونشرت فريدة سيف النصر مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهي في المستشفى وصور من داخل الغرفة، وعلقت عليها في تعليق رصده موقع تحيا مصر، قائلة: غرفتي في مستشفي الزهراء لبنان.. الحمد والشكر لله.. لاتقلقوا عمر الشقي بقي.

الفنانة فريدة سيف النصر تتعرض لوعكة صحية

فريدة سيف النصر في مسلسل العتاولة

من ناحية أخرى، يعرض لـ فريدة سيف النصر في الفترة الحالية مسلسل العتاولة والتي تخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن الأخرين وهم أحمد السقا، وطارق لطفي، باسم سمرة، صلاح عبد الله، زينة، مي كساب، أحمد كشك، هدى الإتربي، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي.

فريدة سيف النصر

وتدور أحداث مسلسل العتاولة حول صراع دموي ينشأ بين شقيقين بسبب الطمع والغيرة، ويملأ الانتقام قلبهما، مما يتشبب في دمار كل العائلة، والزج بأحداهما للسجن، ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي في 30 حلقة.

فريدة سيف النصر وأعمالها الفنية

وكانت قد تألقت فريدة سيف النصر في الفترة الأخيرة بعدد من الأعمال الفنية الدرامية، حيث حازت على إشادات كبيرة من قبل الجمهور بدورها في مسلسل جعفر العمدة، وعرفت بتريند “حاجات إي يا أبو حاجات”، وجسدت خلال المسلسل دور رقاصة ورغم أدوارها القصيرة إلا أنها خطفت أنظار المشاهدين، كما ظهرت فريدة سيف النصر أيضا في مسلسل عملة نادرة إلى جانب النجوم  نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وكانت قد تعرض فريدة سيف النصر لمجموعة من الأزمات الصحية المتتالية والتي كانت دائما مع تكشفها على حسابتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تتعرض لتلك الأزمات بسبب الحسد.

تابع موقع تحيا مصر علي