عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل العتاولة الحلقة 4.. رجال طارق لطفي يعتدوا على زينة بالضرب

زينة
زينة

مسلسل العتاولة الحلقة 4.. بدأت الحلقة 4 من مسلسل العتاولة باعتداء رجال خضر «طارق لطفي» بالضرب على حنة «زينة» بعدما أنكرت وجود شئ معها أعطاه لها نصار «أحمد السقا».

شجار بين أحمد السقا وطارق لطفي بسبب زينة 

تقابلت حنة مع نصار في اليوم التالي وأخبرته بما حدث معها واصفة الرجال الذين اعتدوا عليها فعرف نصار أنهم شقيقه ورجاله فتهجم عليهم ووقعت مشاجرة بين نصار وشقيقه شهدت عليها والدتهما، وهو ما يرصده تحيا مصر

مسلسل العتاولة 

قصة حب أحمد السقا وزينة

عبر نصار وحنة عن حبهما لبعضهما، وأخذها إلى عمه صلاح عبد الله ليتناولا الطعام سويًا وقطع وعدًا ألا يفارقا بعضهما وأخبر نصار حبيبته حنة أنه كان متزوج ولديه ابن لتطلب من الأخيرة أن يجد عمل آخر غير السرقة.

ودخل نصار على شقيقته شادية «مريم محمود الجندي» التي بكت في حضنه وأظهر المشهد العلاقة القوية التي تجمع بينهما. 

وانتهت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي بوقوف نصار أمام خزنة أخرى. 

أحمد السقا وباسم سمرة وطارق لطفي 

أبطال مسلسل العتاولة 

ويعد مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

وأحداث مسلسل العتاولة تدور حول الشقيقين نصار وخضر وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر حنة فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

وحقق مسلسل العتاولة للنجمان أحمد السقا وطارق لطفي نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية منذ انطلاق أولى حلقاته على قناة Mbc مصر. 

هذا وقال باسم سمرة بطل مسلسل العتاولة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل، على قناة «صدى البلد 2»، خلال حلقة خاصة تضامنًا مع غزة وفلسطين، إنه تم دعوته لحضور الوقفة التضامنية من الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين.
 

وتابع باسم سمرة أن جميع نجوم الفن أدانوا ما يحدث للأطفال والشيوخ والسيدات والرجال في فلسطين وغزة، لافتًا إلى أنه أثناء الوقفة وقع حادث قصة مستشفى الأهلي المعمداني.

تصريحات باسم سمرة بطل مسلسل العتاولة 

واستكمل الفنان باسم سمرة قائلًا: «انفعلت وطلبت فتح الحدود للتخلص منهم بالفعل لكن فوجئت اليوم برسائل كثيرة ومكالمات تتضمن تهديدات من إسرائيل».

تابع موقع تحيا مصر علي