عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان صايم.. مصـرع شاب  في مشاجرة بالغربية

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

صرحت النيابة العامة، بدفن جثمان شاب قتل اثر اصابته بطعنة نافذة على يد اصدقائه اثر مشاجرة دامية نشبت بينهم بالسلاح الابيض، وتم القبض على المتهمين، بمنطقة السيد عبد اللطيف بمدينة طنطا، محافظة الغربية.

وقد شيع الاهالى جنازة الشاب اسلام جمال احمد السعيد البالغ من العمر ٣١ سنة، الذى توفى جراء اصابته بطعنة نافذة من سلاح ابيض " سكين "، فى مشاجرة نشبت مع مجموعة من اصدقائه بمدينة طنطا.

المتوفي كان معزوم على الفطار في الغربية 

واكد احد الاهالى ان المتوفى كان صائم ومعزوم على الفطار، ومتزوج حديثا ولديه مولده عمرها ٧ شهور، وادوا العشرات الصلاة عليه فى المسجد الكبير بالمنطقة، وتشييع جثمانه الى مثواه الاخير، ودفنه فى المقابر، وسط انهيار اسرته وذويه.

تفاصيل مصرع شاب في الغربية 

وتعود الواقعة، عندما تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغات من الاهالى بمقتل شاب يدعى اسلام جمال احمد السعيد يبلغ من العمر ٣١ سنة على يد مجموعة من اصدقائه فى مشاجرة بالسلاح الابيض.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث قسم طنطا، الى محل البلاغ، وتبين من خلال المعاينة المبدئية للجثة انه مصاب بطعنة نافذة من سلاح ابيض " سكين "، وكلفت ادارة البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الواقعة، من خلال كاميرات المراقبة.

وبتقنين الاجراءات تم القبض على المتهمين، وجرى نقل الجثة الى مستشفى المنشاوى للكشف الطب الشرعى عليها واعداد تقرير بحالتها، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي