عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الرابعة من مسلسل كامل العدد +1... جميع العائلة بتيشرت الأهلي لدعم ابن دينا الشربيني

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد +1

بدأت احداث الحلقة الرابعة من مسلسل كامل العدد +1 بمشاداة كلامية بين فريدة وأخوها بعدما رائها في سيارة صديقها وهددها بأن يخبر والدها فهل سيخبره ؟ ويرصد لكم موقع تحيا مصر اهم احداث الحلقة الرابعة من مسلسل كامل العدد +1 فيما يلي.

معرفة أحمد بمشكلة فريدة في الحلقة الرابعة من مسلسل كامل العدد +1

وانفعلت فريدة على شقيقها واخبرته أنها من سوف تخبر والدها بكل شيء، وبالفعل انصرفت فريدة وذهبت الى أحمد الذي بدوره عندما علم بمشكلتها مع شقيقها ، انزعج منها للغاية واخبرها انه ما عاد يثق بها مجددا مع وأتهمها أنها لم تخبره الا عندما علم شقيقها بالأمر وتركها وانصرف. 

وحاولت فريدة عدة مرات فض الخلاف مع والدها ومصالحته لكنه لم يترك مجال للكلام مما اصابها بالحزن واستمرت ليلى في مؤاساتها.

مسلسل كامل العدد +1

 اجتماع العائلة بتيشرت النادي الاهلي

وفي المشهد التالي  هاتف شريف أمه واخبرها انه سيكون في التشكيل الاساسي لمبارأة الاهلي مما أسعد ليلى بشده فأخبرت كل العائلة والأصدقاء حتي يجتمعوا في معاد المبارأة، وفي المساء حضرت كل العائلة وبما فيهم انجي وكريم"صدقي صخر" الذي أحضر تيشرتات للنادي الاهلي لجميع افراد العائلة وشكروه على تلك الهدية، وجلسوا جميعا لمشاهدة المباراة واحرز شريف هدفا وفرح بيه الجميع. 

مسلسل كامل العدد +1

هل ستعرف ليلى بحب ملك لزوجها شريف

حاولت حياة والدة شريف التلميح ليلى بأن تهتم بنفسها أكتر ولكم لم تفهم ليلى، وفي حديث حياة مع فاتن زوجة أبو أحمد أخبرتها بما شاهدته في العيادة وبشكها أن ملك تحب أحمد، وأنها رائتهما معا في السيارة وخوفها أن ينسحب أحمد في طريق خيانة زوجتة بالاخص بعد وجود كل تلك الدوشة في المنزل وانشغال ليلى بالاطفال، وأكدت حياة لفاتن أن حديثهم يبقا سرا بينهم وخصوصا عدم اخبار فوزية أم عمر" مصطفى درويش" بالأمر لأنها حتما ستخبر ليلى، وظهرت فوزية وهي تستمع الي حديثهم فهل ستخبر ليلى؟ هذا ما سنعرفه في الحلقة القادمة.

موعد عرض مسلسل كامل العدد +1

والجدير بالذكر، يعرض مسلسل كامل العدد +1  في تمام الساعة 6:05  مساء، ويعاد عرضه في الساعة 1:30 صباحًا، بالإضافة الي عرضه على قناة أون الساعة 7:30 مساء. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي