عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الجمعة| إقامة فعاليات مسرح قصر الثقافة أسيوط.. واستكمال عرض مسلسلات رمضان 2024

مسرح قصر ثقافة أسيوط
مسرح قصر ثقافة أسيوط

تشهد اخبار الفن اليوم الجمعة 15 مارس مجموعة كبيرة من الأحداث المثيرة والهامة في الساحة الفنية، سواء على مستوى السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز اخبار الفن اليوم الجمعة، والتي منها عرض الحلقة 5 من مسلسلات رمضان 2024، واستكمال تجربة نوادي المسرح.

فعاليات مسرح قصر ثقافة أسيوط

تضم قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة استعداد مسرح قصر ثقافة أسيوط لاستقبال عروض الموسم الجديد من تجربة نوادي المسرح، التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، تحت شعار "مسرح في كل حتة في مصر"، ضمن برامج وزارة الثقافة.

مسرح قصر ثقافة أسيوط

وتبدأ الفعاليات يوم الجمعة ١٥ مارس وتقدم خلاله فرقة قصر ثقافة طهطا عرضا بعنوان "المحرك المقدس" تأليف وإخراج عبد الرحمن أيمن.

عرض الحلقة الخامسة من مسلسلات رمضان 2024

كما تشهد اخبار الفن اليوم الجمعة عرض الحلقة الخامسة من مسلسلات رمضان 2024، والتي من المقرر أن تشهد أحداث ساخنة ومثيرة، ومن هذه المسلسلات: مسلسل الحشاشين، مسلسل بيت الرفاعي، مسلسل حق عرب، مسلسل صيد العقارب، مسلسل الكبير اوي 8، مسلسل محارب، مسلسل بابا جه، مسلسل عتبات البهجة، مسلسل سر إلهي، مسلسل نعمة الافوكاتو، وغيرها.

ومن ناحية أخرى ترصد قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة عرض الحلقة السادسة من بعض مسلسلات رمضان 2024، والتي منها مسلسل المداح 4، مسلسل أشغال شقة، مسلسل صلة رحم، وغيرها من الأعمال الدرامية.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 5

ومن المتوقع أن تشهد أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 5 ضمن قائمة اخبار الفن اليوم الجمعة أحداثا مثيرة وغير متوقعة، ومنها ما يحدث بعد ذهب إسماعيل إلى حسن ضرغام، حيث تساءل عدد كبير من الجمهور والمتابعين، كيف سيكون استقبال حسن ضرغام لـ اسماعيل، بعد قتل نجله، وما هي الأحداث والمفارقات المقرر حدوثها في مسلسل صيد العقارب الحلقة 5.

ويأتي موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 2 على شاشة تلفزيون قناة سي بي سي دراما غداً الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد على القناة نفسها في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا، والرابعة والنصف صباحا.

تابع موقع تحيا مصر علي