عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 4.. صدمة عائلة ضرغام بعد قتل علي

صيد العقارب
صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 4.. عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 4 اليوم الخميس عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، وقد شهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 4 عددا كبيرا من الأحداث المثيرة والهامة، والتي بدورها غيرت مجرى الأحداث والقصة كليا.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 4

بدأت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 4 التي يرصدها موقع تحيا مصر بصدمة عائلة ضرغام بعد سماع خبر العثور على علي ضرغام مقتولا في مكتبه، حيث خرجت العائلة بسرعة من قاعة الخطوبة في صدمة متجهة الى مسرح الجريمة، وفي مشهد آخر يوبخ إسماعيل ابنه سامح على قيامه بقتل علي، ولكن يؤكد سامح له بأنه لم يقصد قتله.

مسلسل صيد العقارب

ورصد مسلسل صيد العقارب الحلقة 4 وصول عائلة ضرغام إلى مكان الجريمة ودخولهم إلى المكتب ليروا علي غارقا في دماؤه، فتنهار الدكتورة عايدة التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهنا يخبر الضابط صديق العائلتين ياسين زوج عايدة أن القاتل هو أخوه سامح.

اختفاء سامح في مسلسل صيد العقارب الحلقة 4

وفي لقطة أخرى من مسلسل صيد العقارب الحلقة 4 يفكر إسماعيل في طريقة لإخفاء نجله عن الأنظار بعد وقوع جريمة القتل، فتقترح سمسمة زوجة اسماعيل نقل سامح إلى فيلا الصحراوي، فيؤيد اقتراحها إسماعيل ويستعد سامح للانتقال.

ومن ناحية أخرى يدور حوار في مسلسل صيد العقارب الحلقة 4 بين الضابط وحسن ضرغام، وفيه يتوعد حسن ضرغام بأنه سيأخذ حق نجله المقتول إذا لم تستطع الحكومة القيام بذلك، ومن جانبها تتأكد سمسمة أن نجلها سامح وصل إلى فيلا الصحراوي سالم.

نهاية صادمة لـ مسلسل صيد العقارب الحلقة 4

وفي مشهد آخر ضمن أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 4 يذهب الضابط إلى إسماعيل ليخبره بمقتل علي، وحينها يتصنع إسماعيل المفاجأة، ولكن يخبره الضابط بأن نجله سامح متهم في قضية القتل، لينكر اسماعيل ذلك، ولا يعترف بمكان نجله للضابط.

وينتهي مسلسل صيد العقارب الحلقة 4 بذهاب الضابط إلى شركة كاميرات المراقبة ليعرف السبب وراء تعطيل الكاميرات وقت وقوع الحادث، وفي مشهد آخر يذهب إسماعيل بنفسه إلى حسن ضرغام ليعزيه، ومن هنا ينتهي مسلسل صيد العقارب الحلقة 4.

تابع موقع تحيا مصر علي