عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الأوروبي| تأهل وست هام يونايتد وميلان للدور ربع النهائي

وست هام يونايتد
وست هام يونايتد

يستمر البحث عن نتائج مباريات بطولة الدوري الأوروبي والفرق المتأهلة حتى الآن في بطولة الدوري الأوروبي، حيث انتهت مباراة وست هام يونايتد الإنجليزي أمام فريق فريبورج الألماني بخماسية نظيفة على ستاد لندن بالعاصمة البريطانية، بينما أوقف فريق روما الإيطالي مسيرة فريق سلافيا براها التشيكي الأوروبية بثلاثية آخرى، ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة الدوري الأوروبي، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباراتي وست هام يونايتد الإنجليزي مع فريبورج الألماني، وروما الإيطالي مع سلافيا براها التشيكي في بطولة الدوري الأوروبي.

وست هام يونايتد يكتسح فريبورج في الدوري الأوروبي

حقق فريق وست هام يونايتد الإنجليزي فوزًا عريضًا أمام فريق فريبورج الألماني بخماسية نظيفة على ستاد لندن بالعاصمة البريطانية ضمن مباريات دول الـ 16 الأول من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

حيث لم يتأخر فريق وست هام يونايتد كثيرًا حتى يتقدم في النتيجة عن طريق لوكاس باكيتا بعد عرضية من كريسويل من ركلة ركنية في الدقيقة 9 لتصبح النتيجة 1-0.

وفي الدقيقة 32 أضاف جارود بوين الهدف الثاني عن طريق تسديدة قوية أرضية على يسار الحارس أتوبولا.

وعزز كريسول الهدف الثالث عن طريق تسديدة يسارية على يمين الحارس أتوبولا لتصبح النتيجة 3-0 في الدقيقة 52.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
وست هام يونايتد

وفي الدقيقة 77 أحرز الغاني محمد قدوس هدفًا رائعًا حيث انطلق من منتصف الملعب بالإضافة لمرواغة ثلاثة لاعبين من الدفاع، وبتسديدة أرضية على يسار الحارس أوتوبلا لتصبح النتيجة 4-0 لصالح فريق وست هام يونايتد.

ولم يتأخر كثيرًا حتى يٌضيف محمد قدوس هدفه الثانٍ والخامس للفريق عن طريق تسديدة من أمام منطقة الجزاء بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس أوتوبلا لتصبح النتيجة 5-0 وتنتهي المباراة بفوز فريق وست هام يونايتد بخماسية أمام فريق فريبورج الألماني.

ميلان يضرب سلافيا براغ بثلاثية 

وفي السياق ذاته فاز فريق اي سي ميلان بثلاثية أمام فريق سلافيا براها التشيكي على ستاد فورتونا آرينا ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

Image
رفائيل لياو ميلان

وجاءت أهداف فريق اي سي ميلان عن طريق كريستيان بوليسيتش ولوفتس تشيك ورفاييل لياو، بينما سجل هدف فريق سلافيا براها التشيكي جورسيتش، ليتأهل فريق روما بنتيجة (7-3) النهائية بين مباراتين الذهاب والإياب بين فريقي اي سي ميلان وسلافيا براها التشيكي.

تابع موقع تحيا مصر علي