عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يجتمع بلاعبي الأهلي في مران اليوم بعد الخسارة أمام البنك

فريق الأهلي
فريق الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز ‏الفني خلال فترة التوقف الدولي.‏

كولر يعقد جلسة مع لاعبي الأهلي في المران 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين ببداية المران، تحدث خلالها عن العديد من الجوانب المتعلقة بالمرحلة ‏القادمة.‏

وقاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال فقرات بدنية متنوعة، فيما شهد مران حراس المرمى استدعاء محمد أحمد أبو جريشة حارس مرمى ‏فريق مواليد 2006، في ظل انضمام مصطفى شوبير للمنتخب الأول وحمزة علاء للمنتخب الأوليمبي.‏

وواصل وسام أبو علي مهاجم الفريق أداء برنامجه العلاجي، الذي يؤديه في الجيم لتأهيله من الإصابة في العضلة الخلفية.‏

الأهلي يخسر من البنك في الدوري 

وخسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، من فريق البنك الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف آخرين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ ١٥ من بطولة الدوري الممتاز. 

وافتتح الفرنسي أنتوني موديست أهداف المباراة لصالح النادي الأهلي، ثم تعادل كريم بامبو لفريق البنك الأهلي، وأضاف رضا سليم الهدف الثاني للمارد الأحمر لتنتهي فعاليات الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتعادل محمد هلال لفريق البنك الأهلي بعد تسديدة رائعة سكنت شباك شوبير، وأضاف حسين الشحات الهدف الثالث للنادي الأهلي، ثم تعادل سعيدو سمبوريه لفريق البنك، قبل أن يخطف باو أنور نقاط المباراة الثلاث لصالح فريقه في الدقائق الأخيرة.

الأهلي يوقع عقوبة سرية على أكرم توفيق بعد انفعاله في مباراة البنك الأهلي 

 وقع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقوبة سرية على أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق بعد انفعاله على تبديله في مباراة فريقه أمام البنك الأهلي الأخيرة في بطولة الدوري.

وأجرى كولر تغييرا في الدقيقة ٧٧ من عمر المباراة، حيث قام بإخراج أكرم توفيق والدفع بمحمد هاني لينفعل أكرم بشكل كبير بعد تبديله في لقطة أثارت استياء الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وقام بيبو بتوقيع عقوبة على أكرم توفيق قدرها ١٠٠ ألف جنيه بحسب اللائحة التي يسير عليها المارد الأحمر منذ فترة طويلة.

تابع موقع تحيا مصر علي