عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قنوات عرض مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين.. ارتفعت معدلات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن قنوات عرض مسلسل الحشاشين عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد انتهاء عرض مسلسل الحشاشين الحلقة الرابعة أمس الخميس 14 مارس عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، حيث تم تكثيف عمليات البحث من جانب عدد كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي عن قنوات عرض مسلسل الحشاشين لاستكمال متابعته في الأيام المقبلة.

قنوات عرض مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر يعرض يوميا طوال شهر رمضان المبارك عبر عدد من القنوات الناقلة، وذلك جعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين يبحثون عن تلك القنوات لمتابعة مسلسل الحشاشين لحظة بلحظة ابتداء من اليوم الجمعة الموافق 15 مارس.

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين أصبح محل اهتمام وأنظار عدد كبير من المشاهدين والمتابعين في مصر والوطن العربي مؤخرا حيث ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن قنوات عرض مسلسل الحشاشين الذي يتصدر أعلى قمة التريند حالياً عبر محرك البحث الشهير جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تعرف على قنوات عرض مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين يعرض على أكثر من قناة ناقلة، فمع البحث تبين أن مسلسل الحشاشين يعرض عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي في تمام الساعة التاسعة مساءً، بينما يعرض مسلسل الحشاشين في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما، كما يعرض مسلسل الحشاشين عبر منصة واتش ات الإلكترونية في تمام الساعة التاسعة مساءً، وعبر منصة يانجو بلاي في الوطن العربي في تمام الساعة الثامنة والربع مساء.

مواعيد إعادة مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين يعاد في أكثر من موعد عبر شاشات التلفزيون المختلفة، حيث يعاد مسلسل الحشاشين في تمام الساعة الرابعة والربع مساء وفي تمام الساعة الثانية إلا ربع مساء عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، بينما يعاد مسلسل الحشاشين في تمام الساعة الواحدة والنصف مساء وفي تمام الساعة السادسة والنصف صباحا عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما.

أبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين يضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، ميرنا نور الدين، فتحي عبد الوهاب، نيكولا معوض، نور إيهاب، وغيرهم، ومسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

تابع موقع تحيا مصر علي