عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمية الخشاب تبتز المعلم مهران برأس الجثة في الحلقة الرابعة من مسلسل بـ 100 راجل

مسلسل بـ 100 راجل
مسلسل بـ 100 راجل

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل بـ 100 راجل بنجاح غالية من العبور من اللجنة بنجاح وبدون ان تنكشف رأس الشخص الذي أخذتها بعد ما قتله المعلم مهران الذي يقوم بدوره الفنان محمد مهران، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل بـ 100 راجل.

ابتزاز غالية للمعلم مهران 

وفكرت غالية في كيف يمكنها استغلال تصويرها للمعلم مهران لكي تأخذ منه الاموال لعلاج والدها، وتقوم غالية بتنفيذ ما تفكر فيه وتذهب الى مكان شركة مهران وتعطي رأس القتيل لطفل وتخبره ان يعطيها للمعلم مهران وتتل بيه وتهدده وتطلب منه 550 الف جنية في مقابل الا تفضحه ولكن الصدمة ان مهران لم يهتز ولم يخاف وهو ما اصاب غالية بالخوف، وذهبن ركضا الى عبد الله  واخبرته عن كل ما حدث الذي بدوره طمئنها واخبرها انه سيكون في ضهرها دائما 

غالية أبو الدهب

علاقة لبنى بالمعلم عباس

وتطلب لبنى من المعلم عباس الذي يقوم بدوره الفنان محمد عبد الله ان يقنع زوجها عبد الله الذي يجسد شخصيته الفنان محمود عبد الغني ان يطلقها لأنه رفض وسيوافق اذا أخذ ابنته منها، ويظهر وجود علاقة بين لبنى والمعلم عباس. 

مسلسل ب 100 راجل 

ويظهر ابراهبم السمان الذي يجسد شخصية ميشو وهو يخبر زوجته  سونة الذي تقوم بدورها الفنانة نانسي صلاح ويقنعها ان تخبر غالية ببيع الميكروباص التي تعمل علية وتعطيهم نصيبهم منه. 

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل والقنوات الناقلة له 

ويعرض مسلسل بـ 100 راجل في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة في الساعة 3:30 صباحاً، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

أبطال مسلسل بـ 100 راجل

يشارك في مسلسل بـ 100 راجل مجموعة من الكبير بجانب سمية الخشاب أبرزهم: محمود عبد المغني، وهالة فاخر، وسما إبراهيم، ومحمد رضوان، ونانسي صلاح، وأحمد عزمي، أحمد القس، منذر مهران، ابراهيم السمان، مصطفى منصور، محمد عبد العظيم، ومن تأليف محمود حمدان، واخراج ابرام نشأت.

 

تابع موقع تحيا مصر علي