عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى شعبان يتأكد أن والده تاجر مخدرات في الحلقة الرابعة من مسلسل المعلم

مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

بدأت الحلقة الرابعة بحديث حمدتو عن أن المعلم حامد ويُجسد دوره الفنان عبد العزيز مخيون والذي كان على علم بوجود المخدرات داخل السمك وهو ما أصاب مصطفى شعبان بالصدمة ويرصد لكن موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة الرابعة فيما يلي.

صدمة مصطفى شعبان بكلام حمدتو

وأخبر حمدتو مصطفى شعبان أنه والده كان على علم بوجود المخدرات وكان شريك كبيرا لهم مما أصاب مصطفى شعبان بالصدمة فأنهال عليه بالضرب حتى وصلت الشرطة وأنقذته في اللحظه الآخيرة، وأخبر مصطفى شعبان الشرطة أن حمدتو يتهم أبوه المعلم حامد بعلمه بوجود المخدوات والهيروين داخل شادر السمك، وأكد له الظابط قائلا:"سيبه وهنحقق معاه.. أنا من زمان بدور على خيط القضية دي، وعايز أجيب حق الملعم حامد.. أنا عارف إن المعلم حامد راجل نضيفة، وإن اتعمل عليه خيّة يا معلم".

أبو دهب يحذرها من التقرب لمصطفى شعبان

ودار حديث بين دهب"هاجر أحمد" ووالدها "أحمد فؤاد سليم" وأخبرها أنه يشعر أنها أيامه الآخير وهو قلق عليها، ولكنه يعلم بوجود مصطفى شعبان بجانبها فهو مثل شقيقها، وأكد عليها أنه أخ فقط ولا يجوز لها غير ذلك، بسبب أنه متزوج من زمزم وزمزم هي صديقة طفولتها ولا يجب ان تخرب بيت صديقتها، وفي وسط حديثهم يدخل عليهم محضر من النيابة ومعه غرامة بقيمة 2 مليون حنية غرامة توريد السمك لشداد.

مسلسل المعلم

أبطال مسلسل المعلم

والجديد بالذكر، أنه يشارك في بطولة مسلسل المعلم مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، عبدالعزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، سلوي خطاب، محمد العمروسي، محمود الليثي وعدد كبير من الفنانين من إخراج مرقس عادل وتأليف محمد الشواف وانتاج سينرجي.

ابطال مسلسل المعلم

مواعيد والقناة الناقلة لمسلسل المعلم رمضان 2024

ويعرض مسلسل المعلم يومياً على قناة الحياة فى تمام الساعة 9:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 صباحاً، والساعة 6.45 مساء والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالتزامن مع عرضة على منصة  watch it.

أحداث مسلسل المعلم رمضان 2024

وتدور أحداث مسلسل المعلم في إطار دراما تشويقي حول بائع سمك يعيش حياة هادئة ومستقرة إلا أن ياتي الوقت ويجب عليه الدفاع عن حقه والا سيؤكل في وسط الحيتان. 

تابع موقع تحيا مصر علي