عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع 6 أشخاص وإصابة اثنين آخرين بتصادم سيارتين بطريق مصر - الإسماعيلية

حادث تصادم
حادث تصادم

شهد طريق "مصر – الإسماعيلية" الصحراوي حادث تصادم سيارتين، ونتج عنه مصرع 6 أشخاص وأصيب إثنين أخرين بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، وتم التحفظ على جثامين المتوفين بمشرحة مستشفى القصاصين، ومشرحة مجمع الإسماعيلية الطبي، تحت تصرف النيابة العامة، كما تم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لإسعافهم ورعايتهم طبيًا.

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين على طريق "مصر – الإسماعيلية" الصحراوي دائرة مركز القصاصين بالإسماعيلية.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن مصرع 4 أشخاص، تم التحفظ على جثامينهم بمشرحة مستشفى القصاصين بالإسماعيلية، وتم نقل 4 مصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لإسعافهم ورعايتهم طبيًا، ولكن توفى اثنين من المصابين فور وصولهم مجمع الإسماعيلية الطبي، متأثرين بإصابتهما، وتم التحفظ على جثمانيهما بمشرحة مجمع الإسماعيلية الطبي.

وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين والتصريح بدفن الجثامين.

تفاصيل حادث الكريمات في الجيزة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، تفاصيل وقوع حادث سيارة ملاكي على طريق الكريمات جنوب محافظة الجيزة عقب نزلة الودي.

تفاصيل حادث الكريمات في الجيزة

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بوقوع حادث مروري على طريق الكريمات جنوب الجيزة، ووقوع مصابين ووفيات، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة مصحوبة بسيارات الإسعاف.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وقوع حادث سيارة ملاكي بها أسرة كاملة مكونة من أب وزوجته وأطفالهم الأثنين، كما تبين مصرع الأب والأم وابنهما ونجاة الابنة من الحادث المروع.

التحريات تكشف كواليس حادث سيارة الكريمات

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أنه أثناء سير السيارة الملاكي اختلت عجلة القيادة في يد قائدها مما نتج عنه وقوع حادث السيارة بنهر الطريق ووفاة قائدها وسيدة وطفل عامين.

حيث شرحت التحريات الأمنية لأجهزة أمن الجيزة، مصرع الأب 35 عاما وزوجته 33 عاما، وابنهما عامين، وإصابة ابنتهما 8 سنوات بكسر في الجمجمة وتهتك في الوجه وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما تم نقل الجثامين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة ورفع حطام الحادث.

مصرع أسرة في حادث على طريق الكريمات

وقالت المعاينة والتحريات أن الأب يدعى أحمد ر بالغ من العمر 35 عاما، وزوجته أية م 33 عاما وابنهما زياد بالغ من العمر عامين، والمصابة الوحيدة ابنتهما حبيبة 8 سنوات، وتم نقل المصابة إلى المستشفى في محاولة لإنقاذها من كسور في الجمجمة وتهتك كامل في الوجه.

رفعت أجهزة أمن الجيزة حطام الحادث من طريق الكريمات وجرى نقل الجثامين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في الواقعة وصرحت بدفن جثامين الضحايا والاستعلام عن الحالة الصحية للفتاة المصابة وانتدبت لجنة هندسية لفحص السيارة وكشف أسباب وقوع الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي