عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحذير من السيسي بأكاديمية الشرطة.. ويؤكد: هذا عزائنا في عدوان غزة

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقر أكاديمية الشرطة فجر اليوم،  وتابع سير العمل بالأكاديمية وتدريبات الطلاب ومستوى جاهزيتهم.

وأشاد الرئيس السيسي، بانضباط الطلاب وما اكتسبوه من مهارات وقدرات، موضحا حرص الدولة على اختيار أفضل العناصر لحفظ أمن البلاد.

الرئيس السيسي يحذر من اجتياح رفح

وخلال الزيارة، تحدث الرئيس السيسي عن الأوضاع في قطاع غزة، والعدوان الإسرائيلي على القطاع، محذرًا في الوقت نفسه من اجتياح رفح بريًا.

وأكد الرئيس السيسي على ضرورةوقف نزيف الدم في قطاع غزة والذي حرصت عليه ممضيفًا بأن مصر تسعى لإدخال أكبر حجم من المساعدات، محذرًا من خطورة اجتياح رفح الفلسطينية.

وأكد الرئيس السيسى، أننا نسعى إلى إيجاد فرصة حقيقية لإقامة دولة فلسطينية مستقلة باعتراف دولي، مضيفًا:"حذرنا مسبقًا من اتساع الصراع في المنطقة بسبب ما يحدث فى غزة".

الرئيس السيسي: إقامة دولة فلسطينية هو عزائنا لما يحدث في غزة

وأجرى الرئيس السيسي، حوارًا مع الطلبة المستجدين هنأهم فيه بالالتحاق بأكاديمية الشرطة وحلول شهر رمضان المبارك،؛ وتناول الأوضاع الإقليمية وما تفرضه من تحديات ومسؤوليات أمنية جديدة أمام الأجهزة الأمنية.

وأكد الرئيس سعي مصر إلى إيجاد فرصة حقيقية لإقامة دولة فلسطينية مستقلة باعتراف دولي، متابعًا: "حذرنا مسبقًا من اتساع الصراع في المنطقة بسبب ما يحدث في غزة.. ونتمنى خلال أيام قليلة أن نصل لوقف إطلاق النار ولا يكون هناك تطور سلبي يؤثر على الموقف أكثر من ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي