عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: الأهلي يصرف مكافأت الفوز بكأس مصر للاعبين الراحلين عن الفريق

تحيا مصر

قرر النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صرف مكافأت الفوز ببطولة كأس مصر، للاعبين الذين رحلوا عن الفريق، ويرصد تحيا مصر أسماء اللاعبين الذين تقرر صرف مكافأت الفوز بكأس مصر.

تقارير: الأهلي يصرف مكافأت الفوز بكأس مصر للاعبين الراحلين عن الفريق

وأشارت تقارير صحفية صادرة اليوم الجمعة، إلى أن النادي الأهلي، صرف مكافأت الفوز ببطولة كأس مصر لكل من محمد شريف، حمدي فتحي، وعلي لطفي، وذلك لأنهم قد شاركوا في مباريات هذه النسخة من البطولة.

وكان قد تُوج الأهلي، بلقب كأس مصر، بعد الفوز بثنائية نظيفة على حساب نادي الزمالك.

أسفرت القرعة التي أجريت على مدار الأيام الماضية، عن وقوع النادي الأهلي، في مواجهة فريق سيمبا التنزاني، وذلك في إطار ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني. 

موعد مباراة الأهلي وسيمبا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة  الذهاب بين الأهلي أمام سيمبا، مساء يوم 29 من مارس الجاري، على أن يُقام لقاء الإياب مساء يوم 7 من أبريل القادم.

وتأهل الأهلي، لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، وتعادل في مثلهم.

أخبار النادي الأهلي 

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 14 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص النادي الأهلي على مدار اليوم، وتستمر تدريبات الفريق من أجل الاستعداد لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا، ومتابعة مارسيل كولر مدرب الفريق مع منتخب مصر لحل الأزمة القادمة، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس 14 مارس 2024.

الاتحاد الأفريقي يخطر الأهلي بمواعد مباراة سيما في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الخميس، تلقى النادي الأهلي خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يفيد بلعب مباراة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 29 مارس المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي