عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التقارير الطبية لـ حبيبة الشماع.. تطورات جديدة في قضية فتاة الشروق|فيديو

جنازة حبيبة الشماع
جنازة حبيبة الشماع

تطورات جديدة في حادث وفاة فتاة الشروق حبيبة الشماع، حيث تستكمل النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، تمهيدا لإحالة القضية للمحاكمة ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات الأخيرة في واقعة حبيبة الشماع بعد وفاتها.

تطورات قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع

طلبت النيابة العامة في القاهرة الجديدة، التقارير الطبية الخاصة بـ فتاة الشروق حبيبة الشماع، أثناء خضوعها للعلاج في المستشفى، وحتى وفاتها كما طلبت تقرير طبي عن أسباب الوفاة تفصيليا، وصرحت بدفن جثمان حبيبة الشماع حيث تسلم محامي فتاة الشروق تصريح الدفن وتم إنهاء إجراءات الجنازة.

تلقت النيابة العامة إخطارا من المركز الطبي العالمي أفاد بوفاة فتاة الشروق حبيبة الشماع بعد أكثر من 20 يوما من العلاج داخل العناية المركزة، حيث لفظت حبيبة الشماع أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى متأثرة بغيبوبة وفقدان كامل في الوعي، بعد قيامها بالقفز من سيارة أوبر متحركة على طريق السويس قبل أيام.

محامي حبيبة الشماع يكشف تفاصيل جديدة

وتابع دفاع فتاة الشروق حبيبة الشماع، حالة حبيبة الشماع كانت صعبة جدا، وهي كانت بتعاني من نزيف في المخ وارتشاح مياه في المخ، والنزيف كان حاد والموضوع دلوقتي مبقاش اعتذار خالص ولازم شركة أوبر تقفل في مصر لأنها بقت غير أمينة وغير مهتمة ولا ملتزمة فهي شركة غير صالحة للعمل وغير آمنة على أولادنا.

وأضاف دفاع فتاة الشروق حبيبة الشماع، وفقا للائحة التنفيذية بقرار رئيس مجلس الوزراء بناء على قانون 78 لسنة 2018، والمتضمنة وجوب أن يكون السائق مؤهل أخلاقيا ومهنيا، والفقرة الثانية أن يتم إجراء تحليل شامل للسائقين، وسائق واقعة حبيبة الشماع تحليله إيجابي يعني واحد مينفعش يسوق واحد غير مؤهل إزاي يسوق بواحدة كدة.

وفاة فتاة الشروق حبيبة الشماع

وكانت مصادر مقربة من أسرة فتاة الشروق حبيبة الشماع أكدت وفاة الفتاة داخل المتستشفى بعد تعرضها لمضاعفات في المستشفى التي كانت متواجدة بها، حيث تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير نتيجة المضاعفات التي تعرضت لها.

وكانت شقيقة فتاة الشروق حبيبة الشماع، أكدت أن حالة شقيقتها حبيبة الشماع تدهورت ولكنهم مازالوا ينتظروا استجابة ربنا، قائلة «حبيبة حالتها متدهورة بس الحمد لله احنا عندنا يقين أن ربنا هيستجيب وهيجبرنا مهما الدكاترة قالت».

تابع موقع تحيا مصر علي