عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطيبها حاول الاعتداء عليها في نهار رمضان.. القصة الكاملة لـ فتاة الخليفة

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

جريمة مأساوية ومثيرة شهدتها منطقة الخليفة في القاهرة، حيث قامت فتاة قاصر بالقفز من شرفة في شقة سكنية في الخليفة، هاربة من محاولة اعتداء خطيبها عليها جنسيا، حيث أصيبت الفتاة بإصابات بالغة جراء الحادث، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة فتاة الخليفة.

القصة الكاملة لـ فتاة الخليفة

تفاصيل واقعة فتاة الخليفة كشفت أجهزة مديرية أمن القاهرة، حيث تبين أن الفتاة كانت في زيارة لمنزل أسرة خطيبها إلا أن الأسرة لم تكن متواجدة وقام خطيبها بمحاولة الإعتداء عليها جنسيا في نهار رمضان مستغلا تواجده بمفرده داخل الشقة إلا أن الفتاة استطاعت الهروب منه وقامت بالقفز من شرفة الشقة إلى الشقة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام تضمنت استقبال فتاة في العقد الثالث من العمر مصابة بكسور وسحجات وإصابات متفرقة في أنحاء الجسد، بإدعاء سقوط من أعلى، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة.

التحريات: الفتاة قفزت من البلكونة هاربة من خطيبها

وبالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهز مباحث القاهرة، أن فتاة الخليفة في العقد الثالث من العمر وصلت المستشفى مصابة بكسور وسحجات متفرقة في أنحاء الجسد ترتدي كامل ملابسها، وأنها قامت بالقفز من شرفة منزل أسرة خطيبها في الخليفة، حيث حاول الأخير الاعتداء عليها في نهار رمضان فقامت بالهروب منه.

وقالت تحريات أجهزة أمن القاهرة في واقعة فتاة الخليفة، أن الفتاة ذهبت لزيارة أسرة خطيبها في منزلهم إلا أنهم لم يكونوا متواجدين وقام الشاب باستغلال ذلك وحاول الإعتداء عليها فقامت الفتاة بالإستغاثة بالجيران إلا أنه لم يستمع أحد لها، فقامت بالقفز من شرفة المنزل إلى الشارع.

القبض على خطيب فتاة الخليفة بعد قفزها من الشرفة

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة أمن القاهرة من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف المتهم بارتكابه الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العام لمباشرة التحققات في الواقعة، حيث استعلمت النيابة عن الحالة الصحية الخاصة بـ فتاة الخليفة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي