عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نزيف الجافية والعنكبوتية وتوقف عضلة القلب.. ننشر حالة حبيبة الشماع من الحادث حتى الوفاة

حبيبة الشماع
حبيبة الشماع

تفاصيل وتطورات وفاة فتاة الشروق حبيبة الشماع، والتي توفيت متأثرة بالإصابات التي لحقت بها خلال الأيام الماضية بعد قفزها من سيارة أوبر متحركة على طريق السويس بنطاق القاهرة وإيداعها المركز الطبي العالمي تحت العناية المركزة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الجديدة وتطورات وفاة حبيبة الشماع.

تفاصيل الحالة الصحية لـ حبيبة الشماع

تفاصيل التقرير الخاص بـ فتاة الشروق حبيبة الشماع، تضمن وصولها بتاريخ 21 فبراير إلى المركز الطبي العالمي الساعة 11.27 مساء مصابة بـ إدعاء حادث سير حيث كانت تعاني من نزيف حاد تحت الأم الجافية ونزيف تحت الأم العنكبوتية وتطورت الحالة إلى هبوط حاد بالدورة الدموية نتيجة التهابات وعدوى شديدة في الصدر.

التقرير الطبي لـ حبيبة الشماع

وكشف إخطار الوفاة الخاص بفتاة الشروق حبيبة الشماع، انها تعرضت لمضاعفات وتدهور في حالتها الصحية، حيث توفت في 14 مارس الساعة 4.20 مساء، جراء هبوط حاد في الدورة الدموية نتج عنه توقف في عضلة القلب، حيث تم إجراء إنعاش قلب رئوي متقدم لحبيبة إلا أن جسدها لم يستجيب لذلك، وتم إعلان وفاتها وإخبار والدها أيمن عدلي الشماع بذلك.

إخطار وفاة حبيبة الشماع

وتبين من بيانات وفاة فتاة الشروق حبيبة الشماع، أنه دخل المستشفى بتاريخ 21 فبراير الساعة 11.27 مساء، وكان تشخصيها حينها ادعاء حادث سير نتج عنه نزيف تحت الأم الجافية ونزيف آخر تحت الأم العنكبوتية ثم عانت من هبوط بالدورة الدموية نتاج التهابات وعدوى شديدة، ثم يوم الخميس 14 مارس تعرضت لهبوط حاد في الدورة الدموية نتج عنه توقف في عضلة القلب وتم عمل انعاش قلبي رئوي متقدم ولكنها لم تستجيب.

الحالة الصحية لـ فتاة الشروق

حبيبة الشماع فتاة الشروق، وصلت إلى مستشفى الشروق العام بالعيادات مصابة باضطراب تام في درجة الوعي، وتم إجراء الفحوصات الطبيبة لها وتركيب انبوب حنجري وعمل اشعة مقطعية على المخ حيث تبين أنها تعاني من نزيف حاد وارتشاح في المخ حينها ونقلها إلى المركز الطبي العالمي بعد ذلك.

تدهور الحالة الصحية لـ حبيبة الشماع

خلال أيام تطورت حالة حبيبة الشماع فتاة الشروق صحيا داخل المستشفى، حيث عانت طوال الأيام الماضية من فقدان الوعي التام وعدم القدرة على الإفاقة ودخلت في غيوبة تامة جراء النزيف الحاد الذي تعرضت له، كما أنها في الثلاثة أيام الأخيرة بالمستشفى قبل وفاتها كانت تعاني من تدهور في الحالة الصحية حيث كانت تنزف دماء من عينيها وأذنيها.

تابع موقع تحيا مصر علي