عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدرية طلبة تشيد بـ انتصار: مبهورة بيكي

بدرية طلبة
بدرية طلبة

حرصت الفنانة بدرية طلبة على الإشادة بالفنانة انتصار بعد تألقها في الموسم الرمضاني الحالي، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

بدرية طلبة تشيد بانتصار

ونشرت بدرية طلبة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لها رفقة انتصار، وعلقت عليها قائلة: تبارك الله هفضل مبهورة بيكي وبشطارتك.. بحبك تفوقتي على نفسك وبجد نجمة رمضان.

بدرية طلبة

بدرية طلبة تتحدث عن علاقتها بالنجمة ياسمين عبد العزيز 

وسبق وأن فجرت الفنانة المصرية بدرية طلبة عدة تصريحات خلال لقاء تليفزيوني، وذلك حول عدد من النجوم على رأسهم النجمة ياسمين عبد العزيز والزعيم عادل إمام.

وقالت بدرية طلبة في تصريحات يرصدها تحيا مصر: نجمة بحجم ياسمين لما بمثل معاها وبحترم وقفتها قدامي أوي وأكون خايفة أقول حاجة، تقولي لي في إيه ما تقولي وتضربني، وتقول لي يا بت ما تقولي ساكتة ليه وأنا بكون محرجة، وبتقف تخدم عليا وتفرشي لي وأنا أرمي علشان كده ببدع معاها.

انتصار: هنفضل لغاية امتى بنعمل مشاكل مع الرجالة

وعلى صعيد أخر، كشفت الفنانة انتصار عن نداء بعض السيدات بحقوق المرأة مؤخرا، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج تفاعلكم المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة العربية.

وقالت انتصار في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: المنطقة كلها حقوق المرأة والمرأة طلع لها أنياب، مافيش حد بيقول حقوق الرجل، هنفضل لغاية إمتى بنعمل مشاكل مع الرجالة؟ خلونا قاعدين جنب الحيط، مش عايزين نزعل الرجالة ويسنوا أسنانهم علينا، عايزينهم هاديين وفي أولاد ومودة ورحمة، لكن الندية الدنيا مش هتمشي وهيبقى في عداء طول ما كل واحدة بتطلع تتكلم عن حقوق المرأة، لو الراجل بيعامل والدته كويس أعرفي أنك هتتجوزي راجل عظيم، ولو بيعامل والدته وإخواته وحش اعرفي أنه هيعاملك أنتي وولادك وحش، على حسب اللي ربته.

تابع موقع تحيا مصر علي