عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بقالي 6 شهور بتعذب.. القصة الكاملة لـ مرض نجوى فؤاد

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

كشفت الفنانة نجوى فؤاد عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، مشيرة إلى تدهور وضعها المادي بسبب عدم وجود معاش لها، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته المذيعة سهير جودة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نجوى فؤاد: بقالي 6 شهور بتعذب

وقالت نجوى فؤاد في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: مفيش حد من الفنانيين ولا النقيب سأل فيا، بقالي 6 أشهر بتعذب ومليش معاش علشان إحنا موظفين بالقطعة، مفيش أي حاجة للفنان خالص، الواحد ضيع عمره ببلاش، دكتور أشرف زكي قالي المعاش أعتقد 600 جنيه، قولتلهم ده أنا بديهم للبواب، الرحمة من عند ربنا ولازم يدوا الفنانيين أكتر من اللي بياخدوه دلوقتي كتير، لأن إحنا خدنا ملاليم وهما بياخدوا ملايين، لازم يساعدوا الناس الغلابة اللي مش قادرة تجيب مضاد حيوي علشان تتعالج، لازم يبقى لينا حل.

نجوى فؤاد

فيفي عبده: نجوى فؤاد كانت موجوعة وهي بترقص في فرح جوزها

وأمس تحدثت الفنانة فيفي عبده عن قصة رقص الفنانة نجوى فؤاد في حفل زفاف زوجها على صديقتها المقربة، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج حبر سري المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس.

وقالت فيفي عبده: نجوى فؤاد رقصت في فرح جوزها على صاحبتها وقالتلي رقصت أحلى رقصة في عمري، ولو كنت مكانها كنت رميتهم من فوق.

استغاثة نجوى فؤاد تعيدها للساحة من جديد

جدير بالذكر، أنه تصدرت نجوى فؤاد تريند مؤشرات البحث العديد من المرات في العام الماضي، وذلك بعد ظهورها بشكل مفاجئ وهي تستغيث بقلة عملها وعدم سؤال نجوم الفن عنها وعن حالتها الصحية، مؤكدة أنها منذ فترة طويلة لم تتلقى اتصالا هاتفيا من أي شخص في الوسط الفني، وقارنت بين نجوم الفن زمان ونجوم الفن هذه الأيام، مشيرة إلى أن الفنانين ف الزمن القديم كانت قلوبهم على بعض ودائما ما يجتمعون سويا في كل يوم خميس، وإذ تغيب أو مرض أحد فجأة يتسائلون عنه باستمرار، على خلاف تلك الأيام التي ينشغل بها كل شخص في أمور حياته الشخصية دون الالتفات لصديقه، فضلا عن اقتصار سؤالهم برسالة على مواقع التواصل الاجتماعي الالكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي