عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5.. صدمة يحيى الفخراني في القسم

مسلسل عتبات البهجة
مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5.. عرض اليوم الجمعة مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5 والذي تضمن عدد من الأحداث المثيرة والهامة التي غيرت مجرى الأحداث وقلبتها رأسا على عقب.

أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5 الذي يرصده موقع تحيا مصر تبدأ بصدمة جميلة "بسنت أبو باشا" عندما ترى لها صورة غير لائقة، يعلم عبد البديع بإلغاء بهجت توكيل المحامي حازم، وتتصل جميلة بصديقتها بسنت "بوسي الشامي" وتطلب منها المساعده في مصيبتها، تتواصل جميلة مع محمود "يوسف عثمان" وتعنفه بسبب صورتها، يذهب محمود لأصدقائة و يتشاجر معهم على فعلتهم، تتلقى جميلة رسالة إبتزاز.

مسلسل عتبات البهجة

ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5 رصد طلب بسنت من جميلة قطع علاقتها مع محمود، كما تطلب منها الحديث مع جدها و أخوها عن ما حدث، ويشتكي تيتا "عنبة" للولا الراقصة "سما أحمد" من تصرف أصدقائة و تؤكد له انهم يغارون منه، و تبشره بعمل سينمائي.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5 يشهد اخبار جميلة منال "وفاء صادق" عن مشكلتها و تحاول مساعدتها، تشعر جميلة بالضيق و تخبر سميرة "ليلى عز العرب" التى تنصحها بإبلاغ الشرطة، وتطور نعناعة "جومانا مراد" من الكشك وتضيف له بضاعة جديدة بمساعدة حنفي "محسن منصور"، تطلب نعناعة من فلة " هنادي مهنا" ترك تيتا و تحذرها فلة من نوايا حنفي.

نهاية مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5 تضم اخبار سميرة بهجت بمشكلة جميلة ويشعر بكثرة الهموم على عاتقة، ويحاول حل المشكلة ويقابل محمود ويصفعة جراء فعلته، ويذهب بهجت للقسم ويتفاجئ أن بسنت صديقة حفيدته جميلة هي المحرضة.

قصة مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول رجل مسن يقدم محتوى عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب بعنوان عتبات البهجة، وتضم قصة مسلسل عتبات البهجة العديد من القصص الفرعية بين أبطال المسلسل، والتي بدورها خلق الإثارة والتشويق لدى الجمهور المشاهد، وهو من بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صفاء الطوخي، صلاح عبد الله، هنادي مهنا، عنبة، صفاء الطوخي.

تابع موقع تحيا مصر علي